أخبار النجوم

نيك جوناس أصغر من بريانكا تشوبرا بـ11 عامًا.. وهكذا تعامل مع الأمر!

نيك جوناس أصغر من بريانكا تشوبرا بـ...

محتوى مدفوع

كشفت تقارير جديدة صادرة عن مجلة بيبول، أنّ المغنّي العالمي نيك جوناس، ليس مُنزعجاً من فارق العمر (11 عاما) الذي يفصل بينه وبين حبيبته الممثلة البوليوودية بريانكا تشوبرا، بل على العكس تماماً، فحقيقة أنّها تكبره سنّاً، يُعدّ أمراً جاذباً له. فقد أشار مصدرٌ مُقرّب من الثّنائي، بأنّهما لا يعتبران فارق العمر بينهما مُشكلة، وأصرّ أنّ نيك جوناس يمتلك روح كبار السّن، فهو مُتيّمٌ ببريانكا مُنذ بداية مواعدتهما. واتبع نيك وبريانكا موضة الموسم بين المشاهير، ألا وهي المواعدة لفترة قليلة ومن ثمّ تصعيد العلاقة الغرامية إلى الخطوبة، تماماً كما فعل الثّنائي العالمي جاستين بيبر وهايلي بولدوين، اللذان احتفلا بخطوبتهما بعد شهرٍ

كشفت تقارير جديدة صادرة عن مجلة بيبول، أنّ المغنّي العالمي نيك جوناس، ليس مُنزعجاً من فارق العمر (11 عاما) الذي يفصل بينه وبين حبيبته الممثلة البوليوودية بريانكا تشوبرا، بل على العكس تماماً، فحقيقة أنّها تكبره سنّاً، يُعدّ أمراً جاذباً له.

فقد أشار مصدرٌ مُقرّب من الثّنائي، بأنّهما لا يعتبران فارق العمر بينهما مُشكلة، وأصرّ أنّ نيك جوناس يمتلك روح كبار السّن، فهو مُتيّمٌ ببريانكا مُنذ بداية مواعدتهما.

واتبع نيك وبريانكا موضة الموسم بين المشاهير، ألا وهي المواعدة لفترة قليلة ومن ثمّ تصعيد العلاقة الغرامية إلى الخطوبة، تماماً كما فعل الثّنائي العالمي جاستين بيبر وهايلي بولدوين، اللذان احتفلا بخطوبتهما بعد شهرٍ من المواعدة، أمّا جوناس وتشوبرا، فقد احتفلا بخطوبتهما بعد شهرين من المواعدة.

يُذكر أنّ نيك جوناس وبريانكا تشوبرا التقيا أوّل مرة في شهر مايو من العام الماضي، عندما حضرا حفل ميت غالا سويّاً، ومن ثمّ بدآ المواعدة رسميّاً في شهر مايو الماضي، لتأخذ علاقتهما مُنحنى الجدّية، ويتعرّف الحبيبان على عائلة الشريك الآخر، وتوّجاها بطلب خطوبة نيك لبريانكا في عيد ميلادها الـ36.

 

اترك تعليقاً