أخبار النجوم

شاهدي.. جيجي حديد تختار إطلالة من دون مكياج في ظهورها مع زين مالك!

شاهدي.. جيجي حديد تختار إطلالة من د...

استعاد الثنائي جيجي حديد وزين مالك، شرارة الحب في علاقتهما مؤخرًا، بعد الانفصال في وقت سابق من هذا العام، ولقد تمكنت عدسات الباباراتزي من رصد الثنائي في أحدث ظهور لهما. فقد ظهر كل من جيجي وزين معًا في مدينة نيويورك يوم الثلاثاء، وهما يستعدان للانطلاق في سيارة "موستنج" بيضاء أنيقة. وكالعادة، بدت عارضة الأزياء ذات الـ23 عامًا، جميلة في إطلالة بسيطة عصرية كان بطلها جاكت جينز قصير فضفاض تميز بتصميمه العصري وليغنغ أسود من ماركة "ريبوك"، وتوب باللون نفسه. ومن خلال ما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تميزت إطلالة جيجي بالنعومة والبساطة، إذ يبدو أنها اختارت الكشف عن جمالها الطبيعي

استعاد الثنائي جيجي حديد وزين مالك، شرارة الحب في علاقتهما مؤخرًا، بعد الانفصال في وقت سابق من هذا العام، ولقد تمكنت عدسات الباباراتزي من رصد الثنائي في أحدث ظهور لهما.

فقد ظهر كل من جيجي وزين معًا في مدينة نيويورك يوم الثلاثاء، وهما يستعدان للانطلاق في سيارة "موستنج" بيضاء أنيقة.

وكالعادة، بدت عارضة الأزياء ذات الـ23 عامًا، جميلة في إطلالة بسيطة عصرية كان بطلها جاكت جينز قصير فضفاض تميز بتصميمه العصري وليغنغ أسود من ماركة "ريبوك"، وتوب باللون نفسه.

ومن خلال ما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تميزت إطلالة جيجي بالنعومة والبساطة، إذ يبدو أنها اختارت الكشف عن جمالها الطبيعي دون مكياج، كما أكملت إطلالتها بترك خصلاتها ذات التموجات الناعمة تنساب على كتفيها، بالإضافة إلى نظارات عصرية وحقيبة صغيرة باللون الأسود.

وبالإضافة إلى عصرية جيجي، اختار زين إطلالة مريحة تمثلت في سويت شيرت فضفاض باللون الرمادي والأسود وتيشرت أبيض، كما يظهر بالصور التاتو الذي يزين جانب رأس زين وعنقه، وهو يضع حقيبة سوداء داخل السيارة.

يبدو أن كلاً من جيجي وزين قررا قضاء بعض الوقت بمفردهما، في عطلة بعيدًا عن أي شخص، وبعد استئناف علاقتهما، يأمل محبوهما أن يتزوج الثنائي قريبًا.

 

اترك تعليقاً