أخبار النجوم

غاده عبدالرازق ترد على إهانة سما المصري بهذه الحركة!

غاده عبدالرازق ترد على إهانة سما ال...

محتوى مدفوع

نشرت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق مجموعة من الصور عبر "إنستغرام" تردّ بها على ما نُشر في حقّها من جانب الراقصة سما المصري، حيث اتهمتها بعدم الاهتمام بنظافتها الشخصية. وظهرت غادة في الصور وهي ترفع يديها إلى الأعلى في حركة مقصودة لإظهار منطقة تحت الإبط. وجاءت تعليقات الجمهور داعمةً لغادة عبدالرازق حيث قالت إحدى المتابعات: "يحق لسما المصري تغير من جمالك وأنوثتك لأنك دايمًا وأبدًا الأفضل والأقوى والأجمل، أنت الأنثى لما يقولو إيش معنى الأنثى"، وقالت أخرى: "ردك عليها سكر أنتي أصلاً بنبوناية ياغادة". يُذكر أن الراقصة سما المصري قامت بنشر صورة للفنانة غادة عبدالرازق واتهمتها بعدم الاهتمام بنظافتها الشخصية، خصوصًا

نشرت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق مجموعة من الصور عبر "إنستغرام" تردّ بها على ما نُشر في حقّها من جانب الراقصة سما المصري، حيث اتهمتها بعدم الاهتمام بنظافتها الشخصية.

وظهرت غادة في الصور وهي ترفع يديها إلى الأعلى في حركة مقصودة لإظهار منطقة تحت الإبط.

وجاءت تعليقات الجمهور داعمةً لغادة عبدالرازق حيث قالت إحدى المتابعات: "يحق لسما المصري تغير من جمالك وأنوثتك لأنك دايمًا وأبدًا الأفضل والأقوى والأجمل، أنت الأنثى لما يقولو إيش معنى الأنثى"، وقالت أخرى: "ردك عليها سكر أنتي أصلاً بنبوناية ياغادة".

يُذكر أن الراقصة سما المصري قامت بنشر صورة للفنانة غادة عبدالرازق واتهمتها بعدم الاهتمام بنظافتها الشخصية، خصوصًا في منطقة الإبط.

 

اترك تعليقاً