أخبار النجوم

من لعبة البوكر إلى الكيك.. أشياء يدمنها المشاهير تعرفي عليها (صور)

من لعبة البوكر إلى الكيك.. أشياء يد...

في حياة كل منا هواية يدمنها ولا يتخيل حياته من دونها، فمنا من يغني ويستعذب صوته فيدندن في كل المناسبات، ومنا من يهوى القراءة والإبحار بخياله بين القصص الرومانسية الحالمة، ومنا من تقف بالساعات في المطبخ، ويكون الطبخ هوايتها المفضلة. ليس المشاهير بمنأى عن الهوايات، أو إدمان أشياء بعينها، ولا تمنعهم مسؤولياتهم ولا مشغولياتهم بالانغماس فيها، ولا يسمحون للحظة من حياتهم تمر، دون الاستمتاع بهذه الأشياء الغريبة، فهيا عزيزتي لتعرفي ماذا يدمن نجمك المفضل من أشياء. بن أفليك ولعبة البوكر على الإنترنت يهوى بن أفليك لعبة القمار، لدرجة دخوله البطولات والتربح من ورائها، إذ تقول التقارير إنه جنى أرباحًا تقدر

في حياة كل منا هواية يدمنها ولا يتخيل حياته من دونها، فمنا من يغني ويستعذب صوته فيدندن في كل المناسبات، ومنا من يهوى القراءة والإبحار بخياله بين القصص الرومانسية الحالمة، ومنا من تقف بالساعات في المطبخ، ويكون الطبخ هوايتها المفضلة.

ليس المشاهير بمنأى عن الهوايات، أو إدمان أشياء بعينها، ولا تمنعهم مسؤولياتهم ولا مشغولياتهم بالانغماس فيها، ولا يسمحون للحظة من حياتهم تمر، دون الاستمتاع بهذه الأشياء الغريبة، فهيا عزيزتي لتعرفي ماذا يدمن نجمك المفضل من أشياء.

بن أفليك ولعبة البوكر على الإنترنت

يهوى بن أفليك لعبة القمار، لدرجة دخوله البطولات والتربح من ورائها، إذ تقول التقارير إنه جنى أرباحًا تقدر بـ 356 ألف دولار في لعبة واحدة، وبعد زواجه من غارنر، تحول اهتمامه إلى لعبة البوكر على الإنترنت، ويشاع أن إدمانه لهذه اللعبة، كان سبب انفصاله عن زوجته السابقة.

جينيفر أنيستون تدمن اليوغا

أفادت تقارير مجلة غلامور، بأن جنيفر أنيستون مهووسة برياضة اليوغا، وتمارسها 5 مرات أسبوعيًا، وتصف إحساسها بالممتع، وغيرت حياتها تمامًا للأفضل، ويكفي بالنسبة إليها، أن هذا النوع من الرياضة يتحكم في نسبة الأدرينالين وينظمه في جسمها.

بيونسيه مهووسة بألعاب الإنترنت

احترفت بيونسيه لعبة الفيديو جيم على الإنترنت، وتلعب ضمن مجموعات دون الكشف عن شخصيتها، وتتمتع جدًا باللعب لأقصى الحدود.

جاستين بيبر مهووس بمكعبات روبيك

لعبة أخرى يدمنها المغني العالمي جاستين بيبر، وهي حل الألغاز في لعبة مكعبات روبيك، وتوصل لحل اللغز في دقيقتين فقط، وتطورت اللعبة معه حد السرعة الفائقة، والتركيز العالي أثناء اللعب.

كاميرون دياز تدمن لعبة الجولف

بدأت رحلة دياز لممارسة رياضة الجولف، مع صديقها السابق جاستن تيمبرليك، في أوائل عام 2000، وبالرغم من انتهاء العلاقة، إلا أنها لم تنه علاقتها وشغفها بهذه اللعبة، وتقول إنها حاولت التخلي عن هذه اللعبة، ولكنها فشلت؛ لأنها تجري في عروقها.

ميغان فوكس تعشق الأحذية

تحب النساء الأحذية الفاخرة، لكن فوكس تحبها لدرجة العشق، فهي مجنونة باقتناء الأحذية الباهظة، لدرجة إنفاقها مبالغ طائلة، حتى آخر دولار في جيبها.

سلمى حايك مهووسة بالرضاعة الطبيعية

بحسب مجلة ماري كلير، لا تستطيع سلمى حايك التوقف عن الرضاعة، حتى بعد إنجابها لابنتها، وانقلبت وسائل الإعلام، عندما أرضعت حايك طفلًا في أفريقيا.

باريس هيلتون مدمنة القفز بالمظلات

كشفت باريس هيلتون لمجلة غلامور، أنها أصبحت مدمنة القفز بالمظلات، وتعتبرها تجربة شيقة من المغامرة، وتصف وقت القفز من الطائرة، بأنه شعور مرعب لكنه ممتع في الوقت ذاته.

نيكول كيدمان مهووسة بالكيك

بالرغم من قوامها الممشوق ورشاقتها المعهودة، تعشق نيكول كيدمان الكيك بشكل يصل لحد الإدمان، فضلا عن الفطائر والشيكولاتة، وتتناول قطعة من الكيك ثلاث مرات في الأسبوع، ولا تتخيل حياتها من دونها.

اترك تعليقاً