أخبار النجوم

أحلام لمُهاجميها في الأردن: استأجرت الطائرة العسكرية من حسابي الخاص!

أحلام لمُهاجميها في الأردن: استأجرت...

قرّرتْ الفنانة الإماراتية، أحلام، أنْ تخرج عن صمتها، للردّ على الانتقادات الموجّهة إليها، من قبل بعض الأردنيين، لانتقالها لمدينة البترا الأردنية بطائرة عسكرية، مؤكّدة، أنّها هي التي قامتْ بتأجير هذه الطائرة على حسابها الخاص، وليس على حساب الدولة الأردنية. وقالت أحلام في تغريدة لها، عبر حسابها الرسميّ على موقع تويتر: "فقط للتوضيح استأجرت الطائرة العسكرية من حسابي الخاص ومش أول مرة أستأجر طياره عسكرية ولله الحمد بس سعادتي بوجودي في بلدي الثاني الأردن لا يعادلها سعادة.. ولو طلب مني أن أمشي الى البتراء لمشيت". أما عن سخرية البعض، من جدوى زيارتها وترويجها للسِّياحة الأردنية، وذلك من خلال المقارنة بينها، وبين

قرّرتْ الفنانة الإماراتية، أحلام، أنْ تخرج عن صمتها، للردّ على الانتقادات الموجّهة إليها، من قبل بعض الأردنيين، لانتقالها لمدينة البترا الأردنية بطائرة عسكرية، مؤكّدة، أنّها هي التي قامتْ بتأجير هذه الطائرة على حسابها الخاص، وليس على حساب الدولة الأردنية.

وقالت أحلام في تغريدة لها، عبر حسابها الرسميّ على موقع تويتر: "فقط للتوضيح استأجرت الطائرة العسكرية من حسابي الخاص ومش أول مرة أستأجر طياره عسكرية ولله الحمد بس سعادتي بوجودي في بلدي الثاني الأردن لا يعادلها سعادة.. ولو طلب مني أن أمشي الى البتراء لمشيت".

أما عن سخرية البعض، من جدوى زيارتها وترويجها للسِّياحة الأردنية، وذلك من خلال المقارنة بينها، وبين الرئيس الأمريكي السابق، باراك أوباما، الذي زار مدينة البتراء لنفس الهدف، لكن زيارته لم تأتِ بنتيجة، قائلة:"أما بالنسبة أاوباما وغيرهم لا يملكون وبكل فخر ما أملك وهو حبي الحقيقي للأردن".

واختتمتْ حديثها، معلّقة: "فأنا بنت الأردن أولاً والوطن العربي بأسره أنا بنت عربية وسأعود البتراء وأصور فيها كليب ألبومي القادم".

وكانت قد أثارتْ الفنانة الإماراتية أحلام، حالة من الجدل في الأردن، بسبب انتقالها لمدينة البتراء الأردنية بطائرة عسكرية، وهو ما اعتبره البعض أنه يحمّل الدولة أموالاً طائلة.

اترك تعليقاً