أخبار النجوم

هكذا دافعت هيا الشعيبي عن حليمة بولند! (فيديو)

هكذا دافعت هيا الشعيبي عن حليمة بول...

أعربت الفنانة الكويتية، هيا الشعيبي، عن استيائها الشديد، من تدخّل بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في الحياة الخاصة للفنانين، وإطلاق الشائعات عليهم، موضحة أن مواطنتها الإعلامية حليمة بولند كانت أحدث ضحيّة لهذه الشائعات. وقالت هيا من خلال مقطع فيديو لها عبر تطبيق "سناب شات": "أنا أحب حليمة بولند ما أكرهها..البنت اتجوزت اطلقت راحت أجت.. إنتوا مالكم دخل في خصوصيتها". وأضافت: "إذا بتحبوها تابعوها..أما إذا كنتم ما تحبون حركاتها ولا شكلها لا تتابعونها.. بس لا طالعون تأليفات عليها أو على غيرها من الفنانات". يُذكر أن أنباءً انتشرت مؤخرًا عن طلاق حليمة بولند من زوجها المحامي الكويتي عبدالرازق بعد مرور شهرين فقط

أعربت الفنانة الكويتية، هيا الشعيبي، عن استيائها الشديد، من تدخّل بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في الحياة الخاصة للفنانين، وإطلاق الشائعات عليهم، موضحة أن مواطنتها الإعلامية حليمة بولند كانت أحدث ضحيّة لهذه الشائعات.

وقالت هيا من خلال مقطع فيديو لها عبر تطبيق "سناب شات": "أنا أحب حليمة بولند ما أكرهها..البنت اتجوزت اطلقت راحت أجت.. إنتوا مالكم دخل في خصوصيتها".

وأضافت: "إذا بتحبوها تابعوها..أما إذا كنتم ما تحبون حركاتها ولا شكلها لا تتابعونها.. بس لا طالعون تأليفات عليها أو على غيرها من الفنانات".

يُذكر أن أنباءً انتشرت مؤخرًا عن طلاق حليمة بولند من زوجها المحامي الكويتي عبدالرازق بعد مرور شهرين فقط من زواجهما، عقب نشرها صورة وهي على السرير، تكشف عن أجزاء من جسدها، خاصة أنها كانت قد أعلنت اعتزالها بعد الزواج.

الفيديو..

اترك تعليقاً