أخبار النجوم

وائل كفوري يحتفل بالصيف بين بيروت وفرنسا (صورة)

وائل كفوري يحتفل بالصيف بين بيروت و...

محتوى مدفوع

كعادته في كلّ صيف، يلتقي المطرب اللبناني وائل كفوري جمهوره في مهرجانات أعياد بيروت، التي تنطلق في الثاني من أغسطس، مفتتحًا هذه التظاهرة الفنية التي أصبحت تقليدًا سنويًا ينتظره أهل العاصمة. وفي 5 أغسطس يطلُّ كفوري على الجاليات العربية في الحفل الغنائي الذي ينتظره عشّاقه في مدينة كان الفرنسية، بفندق ماجستيك باريير لو ماجستيك. ومن المقرّر أن يؤدي كفوري جديده، أغنية "أخدت القرار" التي طرحها مؤخرًا، وهي من كلمات منير بو عساف وألحان وتوزيع ملحم أبو شديد، ونالت أصداءً إيجابيةً فور صدورها، بالإضافة إلى آخر ألبوماته "صرنا صلح". "أخدت القرار" هي أيضًا الأغنية التي استغلّ كفوري طرحها ليردّ ضمنيًا على الشائعات

كعادته في كلّ صيف، يلتقي المطرب اللبناني وائل كفوري جمهوره في مهرجانات أعياد بيروت، التي تنطلق في الثاني من أغسطس، مفتتحًا هذه التظاهرة الفنية التي أصبحت تقليدًا سنويًا ينتظره أهل العاصمة.

وفي 5 أغسطس يطلُّ كفوري على الجاليات العربية في الحفل الغنائي الذي ينتظره عشّاقه في مدينة كان الفرنسية، بفندق ماجستيك باريير لو ماجستيك.

ومن المقرّر أن يؤدي كفوري جديده، أغنية "أخدت القرار" التي طرحها مؤخرًا، وهي من كلمات منير بو عساف وألحان وتوزيع ملحم أبو شديد، ونالت أصداءً إيجابيةً فور صدورها، بالإضافة إلى آخر ألبوماته "صرنا صلح".

"أخدت القرار" هي أيضًا الأغنية التي استغلّ كفوري طرحها ليردّ ضمنيًا على الشائعات التي كثرت مؤخرًا عن طلاقه من زوجته أنجيلا بشارة، حيث كان قد نشر عبر إنستغرام، صورة من جلسة التصوير الجديدة التي خضع لها للترويج للأغنية، وأرفقها بهاشتاج #أخدت_القرار.

وعلّق عليها: "لي بيحكي بوجي مضمون/ بحترموا عا كل حججه/ وما بحترمو لما يكون/ عم يحكي بقفا وجي"، والعديد من متابعي وائل اعتبروا أن هذا المنشور هو بمثابة رسالة مُبطّنة منه إلى كل مروّجي الشائعات.

 

اترك تعليقاً