أخبار النجوم

بـ"صورة عارية مع أسد".. محمد رمضان يواصل استفزاز جمهوره!

بـ"صورة عارية مع أسد".. محمد رمضان...

محتوى مدفوع

يُثير الفنان محمد رمضان الجدل بكل صورة جديدة أو فيديو يشاركه مع جمهوره، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب رغبته في الظهور بشكل مختلف وغير تقليدي لا ينال إعجاب متابعيه في كثير من الأحيان. وتعرّض النجم المصري لعدّة انتقادات بعد نشره صورة جديدة له عبر صفحته على "إنستغرام" أثناء استلقائه عاريًا على السرير وهو يحتضن شبلًا صغيرًا دون خوف، ما اعتبره البعض تشجيعًا للشباب على الإقدام على مثل هذه الأفعال الخطيرة. وهاجم بعض متابعي محمد رمضان أفلامه وأفعاله، إذ اعتبروه سببًا في تدني الذوق العام، كما أكدوا أن ظهوره عاريًا لا يصح. ورأى البعض أن الصورة تعد استهتارًا بحقوق

يُثير الفنان محمد رمضان الجدل بكل صورة جديدة أو فيديو يشاركه مع جمهوره، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب رغبته في الظهور بشكل مختلف وغير تقليدي لا ينال إعجاب متابعيه في كثير من الأحيان.

وتعرّض النجم المصري لعدّة انتقادات بعد نشره صورة جديدة له عبر صفحته على "إنستغرام" أثناء استلقائه عاريًا على السرير وهو يحتضن شبلًا صغيرًا دون خوف، ما اعتبره البعض تشجيعًا للشباب على الإقدام على مثل هذه الأفعال الخطيرة.

وهاجم بعض متابعي محمد رمضان أفلامه وأفعاله، إذ اعتبروه سببًا في تدني الذوق العام، كما أكدوا أن ظهوره عاريًا لا يصح.

ورأى البعض أن الصورة تعد استهتارًا بحقوق الحيوان، إذ إن بيئة الأسد الحقيقية ليست المنزل ويحتاج إلى عناية خاصة لا يمكن توفيرها له من قبل محمد رمضان.

وكان رمضان قد أثار الكثير من الجدل والغضب بين جمهوره، خلال الفترة الماضية، بنشره صورًا يستعرض فيها ممتلكاته من سيارات وعقارات، وزاد في ذلك بتصويره كليب "نمبر وان" بعد تصريحاته التي أكّد فيها أنه النجم رقم واحد في مصر، ما أثار غضب العديد من زملائه الفنانين.

ومن المقرّر أن يُنافس محمد رمضان في سباق عيد الأضحى القادم بفيلم "الديزل"، ويشاركه البطولة فتحي عبد الوهاب وهنا شيحة، وإخراج كريم السبكي.

اترك تعليقاً