أخبار النجوم

بينهم شهيرة.. هكذا علّق النجوم على علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني!

بينهم شهيرة.. هكذا علّق النجوم على...

علّق عدد من النجوم على علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني، بعد انتشار صور رومانسية لهما في اليونان، من كواليس الحفل الغنائي الذي أحياه الهضبة مؤخرًا. وعبّر هؤلاء النجوم عن إعجابهم بهذه العلاقة الرومانسية التي تجمع بين المطرب والممثلة، حتى وإن لم يُعلن أصحابها نوعها بالضبط، وما إذا كانت حبًا أو زواجًا. حرص الإعلامي عمرو أديب على التعليق على الصور المتداولة لعمرو دياب ودينا الشربيني، وغرّد من خلال حسابه على موقع تويتر قائلاً "‏مدام مبسوط خلاص.. مدام مبسوطة خلاص.. خلي الناس تقرر سعادتها بالشكل اللي يريحها.. المهم أن تكون سعيدا راضيا.. ده من أهداف الحياة القليلة المهمة". وفاجأت الفنانة المعتزلة شهيرة

علّق عدد من النجوم على علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني، بعد انتشار صور رومانسية لهما في اليونان، من كواليس الحفل الغنائي الذي أحياه الهضبة مؤخرًا.

وعبّر هؤلاء النجوم عن إعجابهم بهذه العلاقة الرومانسية التي تجمع بين المطرب والممثلة، حتى وإن لم يُعلن أصحابها نوعها بالضبط، وما إذا كانت حبًا أو زواجًا.

حرص الإعلامي عمرو أديب على التعليق على الصور المتداولة لعمرو دياب ودينا الشربيني، وغرّد من خلال حسابه على موقع تويتر قائلاً "‏مدام مبسوط خلاص.. مدام مبسوطة خلاص.. خلي الناس تقرر سعادتها بالشكل اللي يريحها.. المهم أن تكون سعيدا راضيا.. ده من أهداف الحياة القليلة المهمة".

وفاجأت الفنانة المعتزلة شهيرة متابعيها على فيسبوك بنشر صورة تجمع بين دينا وعمرو معبرةً عن إعجابها الشديد بعلاقتهما.

وعلّقت قائلةً "الأرواح لما تتلاقى لا يقف أمامها حاجز مهما كان، وكان عجبني تعليق لصديقة هنا إن أرواحهم لايقين على بعض وده حقيقي".

وأضافت "وعمرو راجل أوي وجدع وإنسان، أما دينا فأنا حقيقي ماعرفهاش كإنسانة، لكن ربنا يوفقهم مع بعض ويسعدهم".

وعلّق المخرج مجدي الهواري على حالة الجدل التي أُثيرت مؤخرًا حول صور عمرو ودينا، معبرًا عن إعجابه الشديد بهذه العلاقة، وكتب عبر صفحته على فيسبوك "الحب سيد الأخلاق، أعرف عمرو دياب من عُمر، وغير إننا أصحاب فكرنا كتير نشتغل مع بعض وفعلا عملت معاه أغنيتين "راجعين" و"آخر كلام" كمنتج، وكان آخر مشروع كنا حنعمله مع بعض فيلم تأليف محمد حفظي".

وتابع: "الهضبة كان طول عمره واضح وصريح حتى وهو بيتكلم ضد مصلحتك بيبقى عنده حجة، بس بيقولها برجولة ومبيهموش، عجباني شجاعتك يا هضبة والباقي هري".

واختتم قائلاً "واحد تاني مش واثق من نفسه كان خلاها في السر، أو هو فاكر أنها حتبقى في السر، على وضعك يا هضبة".

ونشرت المغنية اللبنانية دانا الحلبي صورة لعمرو ودينا وعلّقت "الحب ليس "إذا" أو "بسبب".. الحب بكل الأحوال حتى "لو" ورغم أنه. الحب ينتصر.. ما بعرف ليه مبسوطة أكثر منن؟.. ألف مبروك".

وشنَّ خبير التغذية هاني أبوالنجا، طليق الفنانة المصرية نيللي كريم، هجومًا حادًا على منتقدي علاقة عمرو ودينا، وقال عبر صفحته بالفيسبوك: "والله يا جماعة أنا معرفش دينا الشربيني، بس أنا مش فاهم الناس اللي عماله تشتم وتعيب، يا أخي هو عمرو دياب كان هيتجوزك إنتي ولا كان خاطبك إنتي.. معلش بعد كده الجمال ده نسبي، اللي أنت تشوفها حلوة غيرك يشوفها قرد".

وأضاف "بجد ومن قلبي ربنا يسعدهم ويسعد الناس كلها حتى لو كلنا قرود في نظر سيادتك أو حضرتك، يا سيدي سبنالكم الحلاوة بس سيبوا الناس في حالها".

اترك تعليقاً