أخبار النجوم

راغب علامة يُراقص فتاتين في "صفاقس".. ويشعل أجواء الحفل!

راغب علامة يُراقص فتاتين في "صفاقس"...

محتوى مدفوع

أحيا الفنان اللبناني راغب علامة حفله الغنائي الضخم ضمن فعاليات مهرجان صفاقس الدولي بدورته الـ 40 في تونس، وشارك جمهوره عبر إنستغرام بمجموعة فيديوهات من الحفل. ومن ضمن الفيديوهات التي نشرها علامة، واحد يُظهر لحظة قيامه بمراقصة الطفلة على المسرح على أنغام أغنيته الشهيرة "مش بالكلام". وفي الفيديو الثاني ظهر علامة وهو يُراقص فتاة أخرى على أنغام أغنية "ياريت فيي خبيها". وأشعل الفنان اللبناني أجواء مسرح صفاقس بتقديمه مجموعة من أغانيه الشهيرة. https://www.instagram.com/p/Bl5T94LHsck/?taken-by=raghebalama   وكان علامة قد طرح كليب أغنية جديدة بنكهة صيفية حملت اسم "يلا حبيبي" عبر تطبيق أنغامي، وتميّز بطابعه الحماسي والذي حمل الكثير من البهجة التي تتناسب

أحيا الفنان اللبناني راغب علامة حفله الغنائي الضخم ضمن فعاليات مهرجان صفاقس الدولي بدورته الـ 40 في تونس، وشارك جمهوره عبر إنستغرام بمجموعة فيديوهات من الحفل.

ومن ضمن الفيديوهات التي نشرها علامة، واحد يُظهر لحظة قيامه بمراقصة الطفلة على المسرح على أنغام أغنيته الشهيرة "مش بالكلام".

وفي الفيديو الثاني ظهر علامة وهو يُراقص فتاة أخرى على أنغام أغنية "ياريت فيي خبيها". وأشعل الفنان اللبناني أجواء مسرح صفاقس بتقديمه مجموعة من أغانيه الشهيرة.

https://www.instagram.com/p/Bl5T94LHsck/?taken-by=raghebalama

 

وكان علامة قد طرح كليب أغنية جديدة بنكهة صيفية حملت اسم "يلا حبيبي" عبر تطبيق أنغامي، وتميّز بطابعه الحماسي والذي حمل الكثير من البهجة التي تتناسب وأجواء الصيف.

واستعان علامة في الأغنية بفنانة نيجيرية تُدعى "شي شي"، والمنتج العالمي كوستي، ويأتي هذا الكليب بعد فترة من طرحه اغنية "اللي باعنا" والتي لاقت إعجاب الجمهور.

اترك تعليقاً