أخبار النجوم

عبدالله عمرو دياب يرد على والده بطريقته!

عبدالله عمرو دياب يرد على والده بطر...

محتوى مدفوع

شارك عبدالله، نجل المطرب عمرو دياب، متابعيه عبر حسابه على موقع إنستغرام، صورة جديدة له، مع والدته السعودية زينة عاشور، أثناء تواجدهما في إحدى الحفلات. وبدا نجل "الهضبة" في الصورة التي علق عليها قائلا "MAMA Z"، سعيدًا وفرحًا بصحبة والدته التي بدت أيضًا سعيدة ومرحة في هذه الإطلالة. https://www.instagram.com/p/Bl2ye9lhEko ويبدو أن "عبدالله" يرد من خلال هذه الصورة على الصورتين اللتين قام والده، عمرو دياب، بنشرهما مؤخراً عبر حسابه في إنستغرام، وظهر فيهما بصحبة ابنته "جنى"، مرة في أحضانها ومرة أثناء تواجده معها في حفل عشاء. https://www.instagram.com/p/Bl0zoagle3t الرسائل المبطنة بين عمرو دياب من ناحية، وزوجته وأولاده من ناحية أخرى، واضحة جداً،

شارك عبدالله، نجل المطرب عمرو دياب، متابعيه عبر حسابه على موقع إنستغرام، صورة جديدة له، مع والدته السعودية زينة عاشور، أثناء تواجدهما في إحدى الحفلات.

وبدا نجل "الهضبة" في الصورة التي علق عليها قائلا "MAMA Z"، سعيدًا وفرحًا بصحبة والدته التي بدت أيضًا سعيدة ومرحة في هذه الإطلالة.

Mama Z

A post shared by Abdallah Diab (@abdallahdiab.18) on

ويبدو أن "عبدالله" يرد من خلال هذه الصورة على الصورتين اللتين قام والده، عمرو دياب، بنشرهما مؤخراً عبر حسابه في إنستغرام، وظهر فيهما بصحبة ابنته "جنى"، مرة في أحضانها ومرة أثناء تواجده معها في حفل عشاء.

Juju ♥️

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on

الرسائل المبطنة بين عمرو دياب من ناحية، وزوجته وأولاده من ناحية أخرى، واضحة جداً، منذ بدأت علاقة "الهضبة" بالفنانة المصرية دينا الشربيني.

كذلك مع انطلاق شائعات انفصاله عن زوجته الثانية السعودية زينة عاشور، وهي الرسائل التي يحاول كثيرون قراءتها، وفك طلاسمها، وخاصة في ظل حالة الصمت التام من أسرة عمرو دياب حول نوع علاقة والدهم بالفنانة المصرية، وكذلك حول حقيقة انفصاله عن زوجته الحالية زينة عاشور.

اترك تعليقاً