أخبار النجوم

زينة عاشور تتصدر "غوغل" هي وأبناؤها.. فما السبب؟

زينة عاشور تتصدر "غوغل" هي وأبناؤها...

يبدو أن قصة الحب التي أشعلت الوسط الفني مؤخرًا، والتي تجمع الفنان عمرو دياب، ومواطنته الفنانة دينا الشربيني لن تتنهي أحداثها وأخبارها بسهولة، بسبب اهتمام الجمهور بأخبار النجم المصري الذي مازالت طبيعة علاقته بزوجته الأولى زينة عاشور وأم أولاده الثلاثة عبد الله وكنزي وجنا في طي الكتمان. احتلت زينة عاشور المركز الثاني ضمن التريندات الأكثر بحثًا على الموقع الشهير "غوغل" داخل المملكة العربية السعودية، بعد نشر عبدالله نجل عمرو دياب صورة له مع والدته خلال قضائهما إجازة صيفية ظهر فيها مدى انسجامهما واستمتاعهما بوقتهما. وتزامنت الصورة مع نشر النجم المصري صورة أيضا مع ابنته "جنا" خلال تناولهما العشاء في أحد

يبدو أن قصة الحب التي أشعلت الوسط الفني مؤخرًا، والتي تجمع الفنان عمرو دياب، ومواطنته الفنانة دينا الشربيني لن تتنهي أحداثها وأخبارها بسهولة، بسبب اهتمام الجمهور بأخبار النجم المصري الذي مازالت طبيعة علاقته بزوجته الأولى زينة عاشور وأم أولاده الثلاثة عبد الله وكنزي وجنا في طي الكتمان.

احتلت زينة عاشور المركز الثاني ضمن التريندات الأكثر بحثًا على الموقع الشهير "غوغل" داخل المملكة العربية السعودية، بعد نشر عبدالله نجل عمرو دياب صورة له مع والدته خلال قضائهما إجازة صيفية ظهر فيها مدى انسجامهما واستمتاعهما بوقتهما.

وتزامنت الصورة مع نشر النجم المصري صورة أيضا مع ابنته "جنا" خلال تناولهما العشاء في أحد المطاعم، ليبدو الأمر بالنسبة لبعض جمهور الهضبة أن هناك خلافاً بين الأبناء بعد علاقته العاطفية مع دينا الشربيني.

وانهالت التعليقات على عبد الله دياب، التي تدعم وقوفه إلى جوار والدته ورفضه لعلاقة والده، وزعم البعض أن شقيقته جنا هي الوحيدة التي تؤيد علاقة عمرو دياب الجديدة.

وقال أحد متابعي عبدالله: "هو أبوك وأختك في مكان.. وأنت وأمك في مكان أنتو بتغيظوا بعض؟".

وأضافت إحدى المتابعات: "أحلى حاجة إنكم تدعموها أكيد تستاهل".

ويحرص التوأم "كنزي وعبد الله" على نشر الكثير من الصور مع والدتهما على عكس جنا التي تبدو أكثر ارتباطًا بعمرو دياب، ولكن هذا لم يمنع ظهور عبد الله فى صورة مع والده ودينا الشربيني خلال حضورهما مباريات المنتخب المصري في كأس العالم بروسيا.

 

اترك تعليقاً