أخبار النجوم

هل أجلت شيرين عبدالوهاب طرح ألبومها الجديد بسبب إليسا؟

هل أجلت شيرين عبدالوهاب طرح ألبومها...

محتوى مدفوع

بررت بعض المواقع الفنية تأجيل المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب طرح ألبومها الجديد لعدة أسابيع، بسبب النجاح الكبير الذي تحققه المطربة اللبنانية إليسا بألبومها الجديد "إلى كل اللي بيحبوني". وأكد هؤلاء أن "شيرين" فضلت تأجيل ألبومها، الذي كان من المقرر طرحه خلال هذه الأيام، خشية تأثير نجاح ألبوم إليسا على ألبومها المنتظر، لذا فضلت الانتظار وعدم طرحه خلال هذه الفترة. وكانت شيرين عبدالوهاب أعلنت عن تأجيل ألبومها الجديد بشكل مفاجئ، بسبب ما وصف بـ"أسباب فنية"، وعدم استقرارها على الأغاني النهائية المقرر أن تضمها إلى ألبومها الجديد. وقد علمت "فوشيا" أن قرار شيرين عبدالوهاب تأجيل طرح ألبومها لا علاقة له بإليسا، وأنها

بررت بعض المواقع الفنية تأجيل المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب طرح ألبومها الجديد لعدة أسابيع، بسبب النجاح الكبير الذي تحققه المطربة اللبنانية إليسا بألبومها الجديد "إلى كل اللي بيحبوني".

وأكد هؤلاء أن "شيرين" فضلت تأجيل ألبومها، الذي كان من المقرر طرحه خلال هذه الأيام، خشية تأثير نجاح ألبوم إليسا على ألبومها المنتظر، لذا فضلت الانتظار وعدم طرحه خلال هذه الفترة.

وكانت شيرين عبدالوهاب أعلنت عن تأجيل ألبومها الجديد بشكل مفاجئ، بسبب ما وصف بـ"أسباب فنية"، وعدم استقرارها على الأغاني النهائية المقرر أن تضمها إلى ألبومها الجديد.

وقد علمت "فوشيا" أن قرار شيرين عبدالوهاب تأجيل طرح ألبومها لا علاقة له بإليسا، وأنها قررت تأجيله قبل صدور ألبوم إليسا؛ ما يعني أن نجاح "إلى كل اللي بيحبوني" لا يقف وراء تأجيل ألبوم شيرين عبدالوهاب.

من المعروف أن إليسا طرحت منذ عدة أيام ألبوم "إلى كل اللي بيحبوني" والذي يحقق حاليًا نجاحًا كبيرًا، ونسب مشاهدة عالية تعدت الـ25 مليونًا على موقع اليوتيوب.

اترك تعليقاً