أخبار النجوم

إليسا تواصل حصد نجاح "إلى كل اللي بيحبوني" رغم اتهامات السرقة!

إليسا تواصل حصد نجاح "إلى كل اللي ب...

محتوى مدفوع

تواصل الفنانة اللبنانية إليسا حصد نجاح ألبومها الجديد "إلى كل اللي بيحبوني"، الذي طرحته منذ عدة أيام، وحقق مشاهدات بالملايين عبر قناة روتانا الرسمية بموقع "يوتيوب". فحلت أغنية "نفسي أقوله" في المركز الأول في نسب الاستماع، وهي من كلمات نادر عبدالله، وألحان الملحن التركي İbrahim Tatlıses، وهي الأغنية التي اتهمت إليسا بسرقتها والسطو عليها من الملحن التركي، قبل أن توضح المطربة الحقيقة، وتؤكد أنها اشترت حقوق استخدام اللحن من صاحبه. ومن الأغنيات التي حققت نسب استماع عالية أيضًا في الألبوم أغنية "حكايات"، و"كرهني"، و"مريضة اهتمام"، و"أنا وحيدة"، و"مفيش أسباب". ومن المنتظر أن تطرح إليسا كليب أغنية "إلى كل اللي بيحبوني"

تواصل الفنانة اللبنانية إليسا حصد نجاح ألبومها الجديد "إلى كل اللي بيحبوني"، الذي طرحته منذ عدة أيام، وحقق مشاهدات بالملايين عبر قناة روتانا الرسمية بموقع "يوتيوب".

فحلت أغنية "نفسي أقوله" في المركز الأول في نسب الاستماع، وهي من كلمات نادر عبدالله، وألحان الملحن التركي İbrahim Tatlıses، وهي الأغنية التي اتهمت إليسا بسرقتها والسطو عليها من الملحن التركي، قبل أن توضح المطربة الحقيقة، وتؤكد أنها اشترت حقوق استخدام اللحن من صاحبه.

ومن الأغنيات التي حققت نسب استماع عالية أيضًا في الألبوم أغنية "حكايات"، و"كرهني"، و"مريضة اهتمام"، و"أنا وحيدة"، و"مفيش أسباب".

ومن المنتظر أن تطرح إليسا كليب أغنية "إلى كل اللي بيحبوني" قريبا، وهو الكليب الذي تتعاون من خلاله مع المخرجة اللبنانية إنجي جمال

اترك تعليقاً