أخبار النجوم

شاهدي..انتقادات لاذعة للفاشينيستا أليس عبدالعزيز بسبب صورة جريئة مع زوجها (صور)

شاهدي..انتقادات لاذعة للفاشينيستا أ...

أثارتْ الفاشينيستا اللبنانية، أليس عبدالعزيز، استياء عدد كبير من متابعيها، على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب نشرها صورة جريئة مع زوجها، عبر حسابها الرسميّ على موقع "إنستغرام". وظهرتْ أليس، وهي في أحضان زوجها ويقبِّلها، معلّقة على الصورة: "أتمنى أن يتوقف الزمن عندما أكون بين ذراعيك..أحلى شعور هو بس تكون مع حب حياتك". وأعرب متابعو الفاشينيستا، عن غضبهم من هذه الصورة الجريئة، واصفين إيّاها بأنّها تعدّتْ كلّ الخطوط الحمراء، وأنّ مثل هذه اللحظات، يجب أنْ تكون أكثر خصوصية، ولا يجبُ نشرها على الملأ. وعلقت إحدى متابعاتها على الصورة: "مقرفة جدًا وبعدين الحب بيناتكن نحنا شو دخلنا ولا تجي تقوليلي حب وطاقة إيجابية

أثارتْ الفاشينيستا اللبنانية، أليس عبدالعزيز، استياء عدد كبير من متابعيها، على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب نشرها صورة جريئة مع زوجها، عبر حسابها الرسميّ على موقع "إنستغرام".

وظهرتْ أليس، وهي في أحضان زوجها ويقبِّلها، معلّقة على الصورة: "أتمنى أن يتوقف الزمن عندما أكون بين ذراعيك..أحلى شعور هو بس تكون مع حب حياتك".

وأعرب متابعو الفاشينيستا، عن غضبهم من هذه الصورة الجريئة، واصفين إيّاها بأنّها تعدّتْ كلّ الخطوط الحمراء، وأنّ مثل هذه اللحظات، يجب أنْ تكون أكثر خصوصية، ولا يجبُ نشرها على الملأ.

وعلقت إحدى متابعاتها على الصورة: "مقرفة جدًا وبعدين الحب بيناتكن نحنا شو دخلنا ولا تجي تقوليلي حب وطاقة إيجابية ومادري شو وخلينا بها المثاليات الكاذبة اللي بتوهمو فيها الناس بكرا بس تطلقو لا تجي تقرفينا بدموعك ماشي حياتي".

ووافقتها الرأي أخرى: "عنجد بطل في خصوصية حتى الحياة بين المرأة وجوزها صارت ع السوشال ميديا.. شي بيخزي المجتمع صاير منحط".

وقالتْ أخرى: "إن لم تستحي فافعل ما شئت..عاد مو كل شي يتصور عيب وين الخصوصية".

وأعربتْ متابعة أخرى عن استيائها، قائلة: "لا أعلم كمية الوقاحة والتفاهة والانحطاط اللي وصلولها الفنانات العربيات".

اترك تعليقاً