أخبار النجوم

فارس كرم يكشف سبب إلغاء حفله الغنائيّ في سوريا (فيديو)

فارس كرم يكشف سبب إلغاء حفله الغنائ...

كشف الفنان اللبناني فارس كرم، السّبب الذي دفعه لإلغاء حفل سوريا، والذي كان من المقرّر إقامته 1 أغسطس المقبل، موضحًا أنّ الشركة المُنظّمة لم تلتزم ببنود العقد، وهو ما دفعه لإلغائه. وأضاف فارس خلال حواره عبر برنامج "عرب وود"، المذاع على "روتانا خليجية"، أنّه أصرّ على إصدار بيان بإلغاء الحفل، حتى لا تقوم هذه الشركة ببيع تذاكر باسمه، ويتعرّض جمهوره للنصب. وأشار إلى أنّ الحفلات الغنائية، هي المقياس الحقيقي لجماهيرية الفنان الحقيقية، حيث إنّ هناك البعض منهم يشترون متابعين على السوشيال ميديا بالملايين، وعند إقامة حفل لهم لا يباع من التذاكر إلا عدد قليل. وأوضح، أنّه يتّبع سياسة التّجاهل في

كشف الفنان اللبناني فارس كرم، السّبب الذي دفعه لإلغاء حفل سوريا، والذي كان من المقرّر إقامته 1 أغسطس المقبل، موضحًا أنّ الشركة المُنظّمة لم تلتزم ببنود العقد، وهو ما دفعه لإلغائه.

وأضاف فارس خلال حواره عبر برنامج "عرب وود"، المذاع على "روتانا خليجية"، أنّه أصرّ على إصدار بيان بإلغاء الحفل، حتى لا تقوم هذه الشركة ببيع تذاكر باسمه، ويتعرّض جمهوره للنصب.

وأشار إلى أنّ الحفلات الغنائية، هي المقياس الحقيقي لجماهيرية الفنان الحقيقية، حيث إنّ هناك البعض منهم يشترون متابعين على السوشيال ميديا بالملايين، وعند إقامة حفل لهم لا يباع من التذاكر إلا عدد قليل.

وأوضح، أنّه يتّبع سياسة التّجاهل في مواجهة الانتقادات، لافتًا إلى أنّ هناك بعض الصحفيين يتعمدون نشر أخبار كاذبة عنه، لأنّه لا يرد عليهم، أو يعطيهم اهتمامًا.

 

 
اترك تعليقاً