أخبار النجوم

غادة عبدالرازق تتعرض لهجوم شرس.. بسبب تكرار أخطائها في اللغة الإنجليزية!

غادة عبدالرازق تتعرض لهجوم شرس.. بس...

أثارت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق غضب جمهورها، بسبب إصرارها على كتابة كلمات خطأ باللغة الإنجليزية، وذلك من خلال تعليقاتها عبر"إنستغرام". ونشرت غادة مقطع فيديو، أثناء قضائها إجازتها في اليونان، معلقة عليه بكلمة "wading party"، وذلك بدلا من "wedding party"، بالإضافة إلى نشرها صورة للمنتجات التي تستخدمها في الصيف، معلقة: "my proudects for Summer"، بدلاً من "Products". وأعرب أحد متابعيها عن استيائه الشديد من إصرارها على كتابة الإنجليزية وهي لا تجيدها معلقًا: "مش أول مره بتعمل الحركات دي في مهرجان أصرت تقدم فيه فنانة وتتكلم إنجليزي وطبعا ضحكت الناس علينا هي واللي علي شاكلتها فيفي عبده". ووافقه الرأي متابع آخر:

أثارت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق غضب جمهورها، بسبب إصرارها على كتابة كلمات خطأ باللغة الإنجليزية، وذلك من خلال تعليقاتها عبر"إنستغرام".

ونشرت غادة مقطع فيديو، أثناء قضائها إجازتها في اليونان، معلقة عليه بكلمة "wading party"، وذلك بدلا من "wedding party"، بالإضافة إلى نشرها صورة للمنتجات التي تستخدمها في الصيف، معلقة: "my proudects for Summer"، بدلاً من "Products".

وأعرب أحد متابعيها عن استيائه الشديد من إصرارها على كتابة الإنجليزية وهي لا تجيدها معلقًا: "مش أول مره بتعمل الحركات دي في مهرجان أصرت تقدم فيه فنانة وتتكلم إنجليزي وطبعا ضحكت الناس علينا هي واللي علي شاكلتها فيفي عبده".

ووافقه الرأي متابع آخر: "ليه تستخدمين شيء ماتفقهين فيه، خلاص اعتزي باللي تملكينه لحد ماتتمرسين شي ثاني واستخدميه بعدين واضح بعد المهرجان هذاك إنها ما تدري شيء حول الإنجليزي ودائما متمسكة كذا ما شاء الله عندها خير تروح تتعلم".

وسخرت متابعة أخرى منها قائلة: "حتى لو فكرها برستيج تحطم.. من وين جايبين كل هثقه أموت وأعرف".

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تقع فيها غادة عبدالرازق في هذه الأخطاء الفادحة لاستخدام اللغة الإنجليزية، بل سبق وأن أوقعت نفسها فى موقف محرج جداً، بسبب كتابتها لكلمة خطأ باللغة الإنجليزية، على صورة نشرتها الفنانة إليسا عبر حسابها الرسمى على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، خلال الاحتفال بمناسبة يوم ميلادها.

وكتبت غادة عبدالرازق تعليقًا لوصف إليسا وصديقاتها بالـ"ملكات" باستخدام اللغة الإنجليزية، فكتب Quince بدلاً من Queens وانهالت التعليقات الساخرة على كلمة غادة عبد الرازق، قائلين "ده إنجليزى يا مرسى يا غادة عبد الرازق".

وسبق وأن ردت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، على الانتقادات التي تعرضت لها قبل فترة بسبب كتابتها لكلمات خطأ في اللغة الإنجليزية.

وقالت ساخرة في تصريحها لبرنامج The Insider بالعربي، والمذاع عبر فضائية دبي: "إنهم أصبحوا جميعًا من العالمين بهذه اللغة".

وأضافت: "أنا حرة أنا شخصيتي كدة، اللي عايز يتابعني أهلاً وسهلاً، اللي مش عايز يتابعني ما يتابعنيش".

وتابعت غادة بأنها كانت فاشلة في اللغتين الإنجليزية والفرنسية، قائلة: "إيه المشكلة يعني؟ إيه اللي مأزمهم؟.. ربنا مديني موهبة في حتة تانية"، وأوضحت أنها لا تمتلك الوقت لتعلم اللغة الإنجليزية بسبب كثرة انشغالاتها.

يذكر أن غادة عبدالرازق، كانت قد تعرضت لانتقادات كبيرة بعدما قامت بنشر صورة لوجبة إفطار وعلقت عليها قائلة: "Good Morning my Breakfast naw"، أي أنها أخطأت في كتابة كلمة Now، وطالبها جمهورها بالكتابة باللغة العربية إذا كانت لا تجيد الإنجليزية.

وفي عام ٢٠٠٤ أثارت طريقة حديث الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، باللغة الإنجليزية - في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي - سخرية نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أخطائها المتكررة في نطق الإنجليزية.

وكانت طريقة حديث الفنانة المصرية باللغة الإنجليزية أثناء تسليمها جائزة الهرم الفضي لأفضل ممثلة، قد أصبحت مثار سخرية المصريين على موقعي التواصل فيس بوك وتويتر.

 

اترك تعليقاً