أخبار النجوم

الفنانة وعد في "حيرة".. فما السبب! (صور)

الفنانة وعد في "حيرة".. فما السبب!...

يبدو أن الفنانة السعودية وعد، قررت تغيير إطلالتها للحصول على لوك جديد بتغيير لون شعرها، ولكنها تواجه حيرة، فبعدما فاجأت متابعيها مؤخرًا باعتمادها الشعر البني، أرادت الآن أن تعرف رأي الجمهور في إمكانية اعتماد اللون الأسود أو لا. وشاركت وعد، جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور “إنستغرام” صورتين لها بالشعر الأسود وأخرى بالبني، وعلقت عليها، قائلة: “مساكم خيررررر ابغا تختارو معايا أرجع لون الشعر أسود ولا أخليه بني بليزززز حيرانه #وعد”. WAED🇸🇦 on Instagram: “مساكم خيررررر ابغا تختارو معايا ارجع لون الشعر اسود ولا اخليه بني بليزززز حيرانه#waed #وعد” مساكم خيررررر ابغا تختارو معايا ارجع لون الشعر اسود

يبدو أن الفنانة السعودية وعد، قررت تغيير إطلالتها للحصول على لوك جديد بتغيير لون شعرها، ولكنها تواجه حيرة، فبعدما فاجأت متابعيها مؤخرًا باعتمادها الشعر البني، أرادت الآن أن تعرف رأي الجمهور في إمكانية اعتماد اللون الأسود أو لا.

وشاركت وعد، جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور “إنستغرام” صورتين لها بالشعر الأسود وأخرى بالبني، وعلقت عليها، قائلة: “مساكم خيررررر ابغا تختارو معايا أرجع لون الشعر أسود ولا أخليه بني بليزززز حيرانه #وعد”.

 

متابعو وعد تفاعلوا مع الصورة بتعليقات اختلفوا فيها ما بين معجب بالبني وآخرين بالأسود، في الوقت الذي رأى فريق آخر أن عليها اعتماد الشعر القصير، وكذلك هناك من طالبها باعتماد لون ثالث.

وأحيت الفنانة وعد حفلاً غنائيًا مخصصًا للنساء في مدينة أبها السعودية، على مسرح المفتاحة، هذا الأسبوع، وشاركت في إحيائه الفنانة هند البحرينية.

اترك تعليقاً