أخبار النجوم

هاديسا تتهم الشرطة.. وصور توبا تُسبب خلافًا بين والديها!

هاديسا تتهم الشرطة.. وصور توبا تُسب...

اتهمت المطربة التركية الشهيرة هاديسا الشرطة، بتسريب رسالة والدتها التي أعلنت من خلالها عن سبب الانتحار، وهو إهمال بناتها لها، كما رصدت المواقع التركية، أنباء غضب والدي النجمة توبا بويوكستن، من صور ابنتهما مع حبيبها أموت أفيرغن على أحد الشواطئ. هاديسا تقدمت المطربة هاديسا وأخواتها بشكوى للنيابة، عن طريق المحامي الخاص للأسرة، وذلك بعد ظهور رسالة والدتهن التي تتهمهن فيها بعدم الاهتمام بها، ووجود العديد من الخلافات والمشاكل المالية فيما بينهن. هاديسا الشهيرة بـ "بيونسيه تركيا" وأخواتها، اتهمن 3 من الشرطة بتسريب هذه الرسالة عند دخولهم البيت للتفتيش، إثر محاولة انتحار والدتهن. كانت تقارير تحدثت مؤخراً عن أن هاديسا تعيش

اتهمت المطربة التركية الشهيرة هاديسا الشرطة، بتسريب رسالة والدتها التي أعلنت من خلالها عن سبب الانتحار، وهو إهمال بناتها لها، كما رصدت المواقع التركية، أنباء غضب والدي النجمة توبا بويوكستن، من صور ابنتهما مع حبيبها أموت أفيرغن على أحد الشواطئ.

هاديسا

تقدمت المطربة هاديسا وأخواتها بشكوى للنيابة، عن طريق المحامي الخاص للأسرة، وذلك بعد ظهور رسالة والدتهن التي تتهمهن فيها بعدم الاهتمام بها، ووجود العديد من الخلافات والمشاكل المالية فيما بينهن. هاديسا الشهيرة بـ "بيونسيه تركيا" وأخواتها، اتهمن 3 من الشرطة بتسريب هذه الرسالة عند دخولهم البيت للتفتيش، إثر محاولة انتحار والدتهن.

كانت تقارير تحدثت مؤخراً عن أن هاديسا تعيش حالة من التوتر، بسبب تهديد والدتها لها بالانتحار، إذا لم تنته خلافاتها مع شقيقتها "هوليا" التي تتولى إدارة أعمالها، وأكدت المطربة للمقربين منها، أنها تفكر في إنهاء العمل مع شقيقتها، إذ دخلت في خلاف حاد معها بسبب عدم الاتّفاق على راتبها الشهري، وكذلك حتى تضع حدّا لتهديدات والدتها، التي دخلت في حالة من الاكتئاب بسبب هذه الخلافات.

توبا بويوكستن

أكدت صحيفة بوستا التركية، أن هناك خلافاً وقع بين والدي الممثلة التركية توبا بويوكستن من ناحية، وابنتهما من ناحية أخرى، بسبب انزعاجهما من صور "توبا"، البالغة من العمر 36 عاماً، وحبيبها أموت أفيرغن، ذي الـ 28 عاماً، في ساحل "ماشا قيز"، وهي الصور التي تسببت في خلاف الوالدين مع النجمة المعروفة عربياً باسم "عاصي" أو "لميس".

اترك تعليقاً