أخبار النجوم

شاهدي.. أحلام تلتقي والدة الملكة رانيا وتزور البترا الأثرية بـ"هليكوبتر"!

شاهدي.. أحلام تلتقي والدة الملكة را...

التقتْ الفنانة الإماراتية أحلام، السيدة إلهام الياسين، والدة الملكة رانيا العبدالله، وذلك خلال تواجدها في الأردن، من أجل إحياء حفل غنائيّ، ضمن فعاليّات مهرجان جرش. وكانت أحلام نشرتْ صورة تجمعها بالسيدة الياسين، تشكرها من خلالها على حضورها حفلها الغنائيّ في جرش، وقامت بعد ذلك بمشاركة جمهورها عبر إنستغرام بمجموعة صور، خلال تناولها الطعام مع السيدة إلهام الياسين، بعد قيام الأخيرة بدعوتها. https://www.instagram.com/p/Bl1GGPphciB/?taken-by=ahlamalshamsi  وتظهر أحلام في العديد من الصور إلى جانب الياسين، وتواجد معها زوجها، مبارك الهاجري، وابنها فهد، فيما ارتدتْ الفنانة الإماراتية طقمًا يتكوّن من بنطلون وقميص، باللون الكحلي، مع قطعة تشبه الكاب على القميص من الأعلى. كما زارتْ أحلام

التقتْ الفنانة الإماراتية أحلام، السيدة إلهام الياسين، والدة الملكة رانيا العبدالله، وذلك خلال تواجدها في الأردن، من أجل إحياء حفل غنائيّ، ضمن فعاليّات مهرجان جرش.

وكانت أحلام نشرتْ صورة تجمعها بالسيدة الياسين، تشكرها من خلالها على حضورها حفلها الغنائيّ في جرش، وقامت بعد ذلك بمشاركة جمهورها عبر إنستغرام بمجموعة صور، خلال تناولها الطعام مع السيدة إلهام الياسين، بعد قيام الأخيرة بدعوتها.

اليوم كان مميز كثير بالنسبة لي وكل الكلام ما يوفي حق السيدة العظيمة الكريمة ، الهام الياسين والدة ملكة الاردن #الملكة_رانيا حفظها الله @queenrania 💜💜💜 ، احب أشكرها من كل قلبي السيدة الجليلة التي شرفتني ب حضورها حفلي في جرش وأحب ان أشكرها على دعوتها الخاصة لي على الغداء اليوم والحفاوة التي غمرتني انا وعائلتي وفريق عملي من كرم ضيافة وأستقبال واهتمام كبير من قبلها ، وسعدت كثيرا بزيارة مؤسسة نهر الاردن واطلعت اني اطلعت على المجموعة الحرفية بأيدي سيدات المجتمع في #الاردن @jordanriverdesigns ، أتمنى لهم كل التوفيق على جهودهم 🙏🏻🌹#احلام_الشامسي #احلام

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

وتظهر أحلام في العديد من الصور إلى جانب الياسين، وتواجد معها زوجها، مبارك الهاجري، وابنها فهد، فيما ارتدتْ الفنانة الإماراتية طقمًا يتكوّن من بنطلون وقميص، باللون الكحلي، مع قطعة تشبه الكاب على القميص من الأعلى.

كما زارتْ أحلام مدينة البترا الأثرية، من أجل دعم وتنشيط السياحة في الأردن، ووصلتْ أحلام إلى المدينة الورديّة، عن طريق طائرة هليكوبتر خاصّة.

يُشار إلى أنّ الفنانة أحلام، أحيتْ حفلاً غنائيًا ضخمًا، ضمن فعاليات مهرجان جرش، وتألّقت فيه بفستان من تصميم اللبناني العالمي زهير مراد.

 

اترك تعليقاً