شاهدي.. أحلام تلتقي والدة الملكة رانيا وتزور البترا الأثرية بـ"هليكوبتر"!
شاهدي.. أحلام تلتقي والدة الملكة رانيا وتزور البترا الأثرية بـ"هليكوبتر"!شاهدي.. أحلام تلتقي والدة الملكة رانيا وتزور البترا الأثرية بـ"هليكوبتر"!

شاهدي.. أحلام تلتقي والدة الملكة رانيا وتزور البترا الأثرية بـ"هليكوبتر"!

التقتْ الفنانة الإماراتية أحلام، السيدة إلهام الياسين، والدة الملكة رانيا العبدالله، وذلك خلال تواجدها في الأردن، من أجل إحياء حفل غنائيّ، ضمن فعاليّات مهرجان جرش.

وكانت أحلام نشرتْ صورة تجمعها بالسيدة الياسين، تشكرها من خلالها على حضورها حفلها الغنائيّ في جرش، وقامت بعد ذلك بمشاركة جمهورها عبر إنستغرام بمجموعة صور، خلال تناولها الطعام مع السيدة إلهام الياسين، بعد قيام الأخيرة بدعوتها.

وتظهر أحلام في العديد من الصور إلى جانب الياسين، وتواجد معها زوجها، مبارك الهاجري، وابنها فهد، فيما ارتدتْ الفنانة الإماراتية طقمًا يتكوّن من بنطلون وقميص، باللون الكحلي، مع قطعة تشبه الكاب على القميص من الأعلى.

كما زارتْ أحلام مدينة البترا الأثرية، من أجل دعم وتنشيط السياحة في الأردن، ووصلتْ أحلام إلى المدينة الورديّة، عن طريق طائرة هليكوبتر خاصّة.

يُشار إلى أنّ الفنانة أحلام، أحيتْ حفلاً غنائيًا ضخمًا، ضمن فعاليات مهرجان جرش، وتألّقت فيه بفستان من تصميم اللبناني العالمي زهير مراد.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com