أخبار النجوم

ما حقيقة استدعاء الشرطة لزين كرزون بعد مشاركتها في "كيكي" (فيديو)

ما حقيقة استدعاء الشرطة لزين كرزون...

محتوى مدفوع

أثارت الناشطة الأردنية زين كرزون، جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد مشاركتها في رقصة "كيكي" التي اجتاحت دول العالم مؤخرًا، رغم تحذير مديرية الأمن العام في الأردن من ممارسة هذه الرقصة، وهدّدت بفرض عقوبات على أي شخص يمارسها لما تشكّله من خطر على حياة المواطنين والسائقين. وانتشرت أنباء حول استدعاء الشرطة لشقيقة ديانا كرزون والحجز على سيارتها كإجراء عقابي وتحويلها إلى المحافظ بعد انتشار فيديو مشاركتها بـ"كيكي". ونفى مصدر أمني لوسائل إعلام محلية أردنية ما تردد حول القبض على زين كرزون، خاصة أن الفيديو المنتشر لا يثبت أنها من شاركت في الرقصة، مؤكدًا أنه في حال ثبوت ذلك سيتم

أثارت الناشطة الأردنية زين كرزون، جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد مشاركتها في رقصة "كيكي" التي اجتاحت دول العالم مؤخرًا، رغم تحذير مديرية الأمن العام في الأردن من ممارسة هذه الرقصة، وهدّدت بفرض عقوبات على أي شخص يمارسها لما تشكّله من خطر على حياة المواطنين والسائقين.

وانتشرت أنباء حول استدعاء الشرطة لشقيقة ديانا كرزون والحجز على سيارتها كإجراء عقابي وتحويلها إلى المحافظ بعد انتشار فيديو مشاركتها بـ"كيكي".

ونفى مصدر أمني لوسائل إعلام محلية أردنية ما تردد حول القبض على زين كرزون، خاصة أن الفيديو المنتشر لا يثبت أنها من شاركت في الرقصة، مؤكدًا أنه في حال ثبوت ذلك سيتم استدعاؤها.

واستخدمت زين كرزون في الفيديو المتداول مؤثرات تغيير شكل الوجه والصوت المتاحة على "سناب شات" خلال تنفيذها للرقصة، وبالتالي فإن وجهها الحقيقي لم يظهر.

 

 

 

اترك تعليقاً