أخبار النجوم

هل "لوك" عمرو دياب يناسب عمره؟ إليك ما كشف عنه خبراء التجميل

هل "لوك" عمرو دياب يناسب عمره؟ إليك...

محتوى مدفوع

كعادة النجم المصري، عمرو دياب، يحرّك المياه الراكدة في الوسط الفني بمجرد الإعلان عن ألبومه الجديد، ومؤخرًا أثار عاصفة من الجدل بعد طرح البوستر الدعائي لألبوم "كل حياتي" الذي يضم 10 أغانٍ ومن المنتظر طرحه في الأسواق مطلع الأسبوع المقبل. وظهر عمرو في البوستر الدعائي للألبوم عاريًا، على صدره وذراعه وشم، وترك لحيته وصبغ شعره باللون الأصفر، لينال اللوك الجديد إعجاب جمهوره والنقاد، فيما واجه أيضًا حملة من الانتقادات، حيث رأى أغلب المعترضين أن الشكل الذي ظهر عليه الهضبة لا يتناسب مع المرحلة العمرية التي يعيشها الآن. تحدّثت خبيرة التجميل شيماء الحسيني عن الأمر لـ"فوشيا" قائلة: "لا أرى هذا اللوك مبهرًا

كعادة النجم المصري، عمرو دياب، يحرّك المياه الراكدة في الوسط الفني بمجرد الإعلان عن ألبومه الجديد، ومؤخرًا أثار عاصفة من الجدل بعد طرح البوستر الدعائي لألبوم "كل حياتي" الذي يضم 10 أغانٍ ومن المنتظر طرحه في الأسواق مطلع الأسبوع المقبل.

وظهر عمرو في البوستر الدعائي للألبوم عاريًا، على صدره وذراعه وشم، وترك لحيته وصبغ شعره باللون الأصفر، لينال اللوك الجديد إعجاب جمهوره والنقاد، فيما واجه أيضًا حملة من الانتقادات، حيث رأى أغلب المعترضين أن الشكل الذي ظهر عليه الهضبة لا يتناسب مع المرحلة العمرية التي يعيشها الآن.

تحدّثت خبيرة التجميل شيماء الحسيني عن الأمر لـ"فوشيا" قائلة: "لا أرى هذا اللوك مبهرًا أو لافتًا، خاصة أن عمرو ظهر عاري الصدر أكثر من مرة قبل ذلك، تارة في بوستر ألبوم "الليلادي" وتارة أخرى في ألبوم "أحلى وأحلى" كما أن اللون الذي صبغ به الشعر جاء فجًا ولم تضِف اللحية له أي شيء وأرى أن هذا اللوك أضعف لوك ظهر به عمرو".

على النقيض تمامًا تحدّث محمد عشوب خبير التجميل العالمي قائلًا لـ"فوشيا": "ظهر عمرو بشكل جديد وقد ساعده على ذلك تضاريس وجهه كما أن اللحية فكرة جديدة عليه ولون الشعر أيضًا جيد والنظارة ملائمة جدًا للوجه، ومن هنا تجب الإشادة بفريق العمل الذي استقرّ على هذا الشكل ليكون "بوستر" لألبوم الصيف".

وتابع عشوب: "لا أعرف لماذا انتقاد عمرو لظهوره عاري الصدر، هذا أمر عادي جدًا خاصة أنه يمتلك جسمًا رياضيًا ومن الخطأ الربط بين اللوك والعمر مادام الفنان يهتم بملامحه وجسمه ويحرص على الظهور بشكل متميز".

في سياق الموضوع ذاته تحدّث مدير التصوير السينمائي محسن أحمد لـ"فوشيا" قائلًا: "من واقع عملي كمدير تصوير تجب الإشادة بهذا اللوك لأنه لم يخصم من رصيد عمرو دياب كما يحاول البعض الترويج لذلك فضلاً عن أن البوستر مناسب جدًا لألبوم يتم طرحه في موسم الصيف".

 

اترك تعليقاً