أخبار النجوم

هل تحاول مي سليم "استفزاز" طليقها وليد فواز بهذه الصورة؟

هل تحاول مي سليم "استفزاز" طليقها و...

عادت الفنانة الأردنية مي سليم، لممارسة حياتها الفنية والاجتماعية من جديد بصورة طبيعية بعد زواجها وطلاقها السريع من الفنان وليد فواز، إذ تحاول الاندماج من جديد مع أصدقائها وأسرتها. ولكن الشائعات تأبى أن تتركها، إذ أثار الفنان المصري عمر السعيد الجدل بعد نشره صورة له على إحدى الشواطئ المصرية بجوار مي سليم، والتي ظهر خلالها وهو يحتضنها بحب وسط سعادة الطرفين. وعلّق عمر السعيد على الصورة قائلاً: "أنا والحلوة الطيبة الجدعة مي سليم".   وانهالت التعليقات من جانب متابعي الفنان المصري حول سرّ علاقته بها، بل إن البعض ذهب إلى حدّ السؤال عن حقيقة زواجهما رغم مرور شهر واحد على

عادت الفنانة الأردنية مي سليم، لممارسة حياتها الفنية والاجتماعية من جديد بصورة طبيعية بعد زواجها وطلاقها السريع من الفنان وليد فواز، إذ تحاول الاندماج من جديد مع أصدقائها وأسرتها.

ولكن الشائعات تأبى أن تتركها، إذ أثار الفنان المصري عمر السعيد الجدل بعد نشره صورة له على إحدى الشواطئ المصرية بجوار مي سليم، والتي ظهر خلالها وهو يحتضنها بحب وسط سعادة الطرفين.

وعلّق عمر السعيد على الصورة قائلاً: "أنا والحلوة الطيبة الجدعة مي سليم".

 

وانهالت التعليقات من جانب متابعي الفنان المصري حول سرّ علاقته بها، بل إن البعض ذهب إلى حدّ السؤال عن حقيقة زواجهما رغم مرور شهر واحد على طلاقها.

ولفتت إحدى متابعات الفنان المصري إلى أن الصورة قد تكون محاولة لاستفزاز طليقها وليد فواز، قائلة: "ده انتوا بتغيظوه بقى".

 

وكان الفنان وليد فواز قد أعلن فجأة خلال شهر العسل انفصاله عن الفنانة مي سليم بعد 25 يوماً من الزواج فقط، وتبادلا بعدها العبارات الهجومية عبر صفحاتهما بمواقع التواصل الاجتماعي حول عدم الاختيار الموفّق لشريك الحياة.

 

اترك تعليقاً