أخبار النجوم

بعد فقدانها اثنتين من صديقاتها.. هذا ما تخطط ناعومي كامبيل للقيام به!

بعد فقدانها اثنتين من صديقاتها.. هذ...

بعد شعور الفقد الموحش الذي تملكها إثر وفاة اثنين من أقرب أصدقائها خلال الأسابيع الماضية، ها هي العارضة الشهيرة، ناعومي كامبيل، تخطط للقيام بحملة توعية تسلط فيها الضوء على مشاكل الصحة النفسية وعلاقتها بتزايد احتمالات التعرض للوفاة. واختارت ناعومي، 48 عاماً، أن تطلق حملتها على موقع تويتر بعد علمها بانتحار صديقتها الحسناء، لوسي بيرلي، 58 عاماً، الأسبوع الماضي، إذ كتبت كامبيل "ما الذي يحدث؟ لما يقدم كل أصدقائي الذين يستعينون بمضادات الاكتئاب على التخلص من حياتهم؟ لابد من إيجاد وسيلة يتم التعامل من خلالها مع تلك المشكلة"، وأضافت كامبيل هاشتاغي #PROTECTMENTALHEALTH و#LETSUNITE. وتفاعل أكثر من 500 متابع مع هذه التغريدة،

بعد شعور الفقد الموحش الذي تملكها إثر وفاة اثنين من أقرب أصدقائها خلال الأسابيع الماضية، ها هي العارضة الشهيرة، ناعومي كامبيل، تخطط للقيام بحملة توعية تسلط فيها الضوء على مشاكل الصحة النفسية وعلاقتها بتزايد احتمالات التعرض للوفاة.

واختارت ناعومي، 48 عاماً، أن تطلق حملتها على موقع تويتر بعد علمها بانتحار صديقتها الحسناء، لوسي بيرلي، 58 عاماً، الأسبوع الماضي، إذ كتبت كامبيل "ما الذي يحدث؟ لما يقدم كل أصدقائي الذين يستعينون بمضادات الاكتئاب على التخلص من حياتهم؟ لابد من إيجاد وسيلة يتم التعامل من خلالها مع تلك المشكلة"، وأضافت كامبيل هاشتاغي #PROTECTMENTALHEALTH و#LETSUNITE.

وتفاعل أكثر من 500 متابع مع هذه التغريدة، إذ نوه كثيرون إلى تلميح كامبيل إلى أن الأدوية المضادة للاكتئاب قد تكون هي أصل المشكلة، وعلق أحد المتابعين بقوله "لابد من حماية الأشخاص الذين يستخدمون مضادات الاكتئاب، فهذا وباء.

وعلمت صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية من مصادر مقربة من كامبيل أنها تخطط للاستعانة ببعض صديقاتها من المشاهير، مثل كيت موس، بغية مشاركتها تلك الحملة الهامة.

وكانت كامبيل فقدت أيضاً مطلع الشهر الجاري صديقتها العارضة، أنابيل نيلسون، عن عمر ناهز الـ 49 عاماً، بسبب نوبة قلبية بعد معاناتها من الاكتئاب على مدار سنوات.

 

اترك تعليقاً