أخبار النجوم

بعد نشوب حريق بفندق إقامتها في لندن.. شاهدي ردّة فعل الفاشينيستا نهى نبيل!

بعد نشوب حريق بفندق إقامتها في لندن...

محتوى مدفوع

تعرضت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل لموقفٍ صعب، بعد نشوب حريق بالفندق الذي تقيم به، بصحبة أسرتها في لندن خلال قضائها إجازتها الصيفية. وقامت نهي نبيل بتصوير لحظات إطلاق الفندق لصفارات الإنذار، وترك كافة النزلاء لغرفهم بسرعة والوقوف بالشوارع المحيطة بالفندق. ولفتت الفاشينيستا الكويتية الشهيرة في فيديو نشرته عبر حسابها في سناب شات، إلى أن جميع النزلاء تركوا غرفهم بملابس النوم خوفًا من الحريق، بينما كان الجو بارداً للغاية بالشارع. وأشارت إلى أنها كانت نائمة واستيقظت على صوت صفارات الإنذار، لافتة إلى أنها تركت جوازات السفر بالغرفة، بينما كانت حريصة على أخذ هاتفها المحمول قبل ترك غرفتها مع الاطمئنان على أبنائها

تعرضت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل لموقفٍ صعب، بعد نشوب حريق بالفندق الذي تقيم به، بصحبة أسرتها في لندن خلال قضائها إجازتها الصيفية.

وقامت نهي نبيل بتصوير لحظات إطلاق الفندق لصفارات الإنذار، وترك كافة النزلاء لغرفهم بسرعة والوقوف بالشوارع المحيطة بالفندق.

ولفتت الفاشينيستا الكويتية الشهيرة في فيديو نشرته عبر حسابها في سناب شات، إلى أن جميع النزلاء تركوا غرفهم بملابس النوم خوفًا من الحريق، بينما كان الجو بارداً للغاية بالشارع.

وأشارت إلى أنها كانت نائمة واستيقظت على صوت صفارات الإنذار، لافتة إلى أنها تركت جوازات السفر بالغرفة، بينما كانت حريصة على أخذ هاتفها المحمول قبل ترك غرفتها مع الاطمئنان على أبنائها وزوجها.

اترك تعليقاً