أخبار النجوم

بعد نشرها صور الطعام.. إصابة حليمة بولند بتسمم غذائي!

بعد نشرها صور الطعام.. إصابة حليمة...

أصيبت الإعلامية الكويتية حليمة بولند بحالة تسمم غذائي أدت إلى إصابتها بألم شديد في معدتها. ونشرت بولند عبر صفحتها على تطبيق "سناب شات" صورة مكتوبا عليها: "حايشني تسمم بالأكل وعوار بطن فظيع.. والله العظيم بموت من العوار.. دعواتكم". وتقضي حليمة بولند حاليًا إجازة صيفية في لبنان، وقامت بنشر صور لأطعمة مختلفة قالت إنها بصدد تناولها ثم أعلنت بعدها بساعات قليلة إصابتها بالتسمم الغذائي. وخطفت الإعلامية الكويتية الأنظار منذ عدة أيام بعد نشرها صورة جريئة لها عبر صفحتها بتطبيق "سناب شات" خلال استلقائها على السرير، وتظهر فيها أجزاء من جسدها. وتسببت صورة حليمة بولند في انتشار شائعة انفصالها عن زوجها الجديد

أصيبت الإعلامية الكويتية حليمة بولند بحالة تسمم غذائي أدت إلى إصابتها بألم شديد في معدتها.

ونشرت بولند عبر صفحتها على تطبيق "سناب شات" صورة مكتوبا عليها: "حايشني تسمم بالأكل وعوار بطن فظيع.. والله العظيم بموت من العوار.. دعواتكم".

وتقضي حليمة بولند حاليًا إجازة صيفية في لبنان، وقامت بنشر صور لأطعمة مختلفة قالت إنها بصدد تناولها ثم أعلنت بعدها بساعات قليلة إصابتها بالتسمم الغذائي.

وخطفت الإعلامية الكويتية الأنظار منذ عدة أيام بعد نشرها صورة جريئة لها عبر صفحتها بتطبيق "سناب شات" خلال استلقائها على السرير، وتظهر فيها أجزاء من جسدها.

وتسببت صورة حليمة بولند في انتشار شائعة انفصالها عن زوجها الجديد "عبد الرازق" بعد زواج لم يدم سوى شهرين، خاصة أنها أعلنت بعد عقد قرانها اعتزال العمل الإعلامي.

 

اترك تعليقاً