أخبار النجوم

بيرين سات تنفي الخلاف مع زوجها بـ"قُبلة".. وكشف "مُحرّض" مصطفى جيجلي على طليقته!

بيرين سات تنفي الخلاف مع زوجها بـ"ق...

محتوى مدفوع

اهتمّت المواقع التركية بالصورة التي نشرتها النجمة بيرين سات عبر حسابها في إنستغرام، بصحبة زوجها المطرب كينان دوغلو، احتفالاً بعيد زواجهما الرابع، خصوصًا أن الصورة تنفي بما لا يدع أي مجال للشك وجود أي خلاف بين الزوجين. كما كشفت بعض المواقع عن هوية الشخص الذي فضح العلاقة المثلية بين زوجة النجم مصطفى جيجلي والمطربة انتظار، والذي نصح الأب بإنقاذ ابنه من هذه الحياة. بيرين سات وكينان دوغلو بشكل غير مباشر، نفت النجمة بيرين سات، أنباء خلافها مع زوجها، المطرب كينان دوغلو، معبرة من خلال قبلة رقيقة على خده عن حبها لزوجها، في ذكرى احتفالهما بعيد زواجهما الرابع، وذلك رغم عدم

اهتمّت المواقع التركية بالصورة التي نشرتها النجمة بيرين سات عبر حسابها في إنستغرام، بصحبة زوجها المطرب كينان دوغلو، احتفالاً بعيد زواجهما الرابع، خصوصًا أن الصورة تنفي بما لا يدع أي مجال للشك وجود أي خلاف بين الزوجين.

كما كشفت بعض المواقع عن هوية الشخص الذي فضح العلاقة المثلية بين زوجة النجم مصطفى جيجلي والمطربة انتظار، والذي نصح الأب بإنقاذ ابنه من هذه الحياة.

بيرين سات وكينان دوغلو

بشكل غير مباشر، نفت النجمة بيرين سات، أنباء خلافها مع زوجها، المطرب كينان دوغلو، معبرة من خلال قبلة رقيقة على خده عن حبها لزوجها، في ذكرى احتفالهما بعيد زواجهما الرابع، وذلك رغم عدم إنجابهما حتى الآن.

مصطفى جيجلي

كشفت تقارير عن هوية الشخص الذي بعث رسالة تحذيرية للنجم مصطفى جيجلي، مطالبًا إياه بإنقاذ ابنه من علاقة والدته "المثلية" سينيم جيديك مع المغنية انتظار، حيث أكدت أن هذا الشخص هو زوج بنت أخت المغنية التركية، الذي كشف له أيضًا عن تفاصيل هذه العلاقة غير الطبيعية التي تربط الزوجة والمطربة، وأماكن لقائهما، مطالبًا إياه بإبعاد ابنه عن هذه الحياة غير السوية.

 

اترك تعليقاً