أخبار النجوم

بعد "100وش".. هل تعمّد تامر حسني التغطية على عمرو دياب؟

بعد "100وش".. هل تعمّد تامر حسني ال...

رغم وجود أسماء رنّانة على الساحة الغنائية، إلا أنّ تامر حسني وعمرو دياب، يمثلان قطبيْ الأغنية المصرية، حتى أصبح جمهورهما ينتظر أي منشور أو تغريدة أو حتى أغنية "single" ليعقد مقارنة بين النجمين. ولمن يتابع الساحة الغنائية سيرى أن دياب لا يزال محتفظًا بمكانته في مقدمة صفوف نجوم الطرب خلال سنوات طويلة امتدت لأكثر من 20 عامًا، بينما استمرّ نجاح تامر حسني والذي بدأ منذ عشر سنوات. تامر حسني أحدث جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي منذ أسبوع، بعد طرحه أحدث أغنياته "عيش بشوقك" لتحقّق نسبة مشاهدة تخطّت 10 ملايين مشاهدة فى أيام قليلة، وأصبحت حديث الوسط الغنائي لأيام، إلى

رغم وجود أسماء رنّانة على الساحة الغنائية، إلا أنّ تامر حسني وعمرو دياب، يمثلان قطبيْ الأغنية المصرية، حتى أصبح جمهورهما ينتظر أي منشور أو تغريدة أو حتى أغنية "single" ليعقد مقارنة بين النجمين.

ولمن يتابع الساحة الغنائية سيرى أن دياب لا يزال محتفظًا بمكانته في مقدمة صفوف نجوم الطرب خلال سنوات طويلة امتدت لأكثر من 20 عامًا، بينما استمرّ نجاح تامر حسني والذي بدأ منذ عشر سنوات.

تامر حسني أحدث جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي منذ أسبوع، بعد طرحه أحدث أغنياته "عيش بشوقك" لتحقّق نسبة مشاهدة تخطّت 10 ملايين مشاهدة فى أيام قليلة، وأصبحت حديث الوسط الغنائي لأيام، إلى أن كشف عمرو دياب عن البوستر الخاص بألبومه الغنائي الجديد "كل حياتي" وهو البوستر الذي أشعل السوشيال ميديا في الوطن العربي قبل طرح دياب أولى أغنيات الألبوم "ده لو إتساب" وحققت نجاحًا فور طرحها مباشرة.

وبعدها بساعات قليلة كشف تامر حسني الستار عن أحدث أغنياته الجديدة "100 وش"، وهي الأغنية التي تجمعه مع أحمد شيبه ودياب ومصطفى حجاج ليبدأ روّاد التواصل الاجتماعي بطرح تساؤلات حول إعلان نجم الجيل عن أغنيته الجديدة بعد مدة قصيرة على إعلان عمرو دياب عن ألبومه، خاصة أنها المرة الأولى التي يطرح فيها تامر حسني أغنيتين دفعة واحدة في أقل من عشرة أيام فقط خلال مشواره الفني.

والسؤال هنا هل يهدف تامر حسني لقطع الطريق على عمرو دياب أم أنها الصدفة؟

اترك تعليقاً