أخبار النجوم

بعد أنباء انفصالها.. أول ظهور لحليمة بولند على البحر في لبنان! (فيديو)

بعد أنباء انفصالها.. أول ظهور لحليم...

محتوى مدفوع

نشرت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، صورا ومقاطع فيديو عبر حسايها على "سناب شات"، وهي تقضي رحلة استجمام في لبنان وتستمتع بالمناظر الطبيعية الجميلة وكتبت: "الجو شو حلو". وتجاهلت بولند خبر طلاقها واعتزالها وركزت على جمال الطبيعة، كما نشرت أيضًا صورة وهي تستعد لنزول البحر لتغيير لون بشرتها والحصول على إطلالة برونزية. ويبدو أن بولند تراجعت عن الاعتزال، إذ نشرت على سناب شات مقاطع لصور سيارات وكتبت "قريبًا" فيما يبدو أنها تحضر لإعلان جديد قد يكون لمعرض السيارات الكلاسيكية الذي يقام في بيروت، نهاية الشهر المقبل. يّذكر أن هناك أنباء انتشرت عن تراجع المذيعة الكويتية عن قرار اعتزالها، وأنها انفصلت عن زوجها

نشرت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، صورا ومقاطع فيديو عبر حسايها على "سناب شات"، وهي تقضي رحلة استجمام في لبنان وتستمتع بالمناظر الطبيعية الجميلة وكتبت: "الجو شو حلو".

وتجاهلت بولند خبر طلاقها واعتزالها وركزت على جمال الطبيعة، كما نشرت أيضًا صورة وهي تستعد لنزول البحر لتغيير لون بشرتها والحصول على إطلالة برونزية.

ويبدو أن بولند تراجعت عن الاعتزال، إذ نشرت على سناب شات مقاطع لصور سيارات وكتبت "قريبًا" فيما يبدو أنها تحضر لإعلان جديد قد يكون لمعرض السيارات الكلاسيكية الذي يقام في بيروت، نهاية الشهر المقبل.

يّذكر أن هناك أنباء انتشرت عن تراجع المذيعة الكويتية عن قرار اعتزالها، وأنها انفصلت عن زوجها المحامي الكويتي عبد الرازق بعد مرور شهرين من زواجهما.

اترك تعليقاً