أخبار النجوم

شاهدي.. مها محمد تتهم مُعلّقين بمحاولة تخريب حياتها الزوجية!

شاهدي.. مها محمد تتهم مُعلّقين بمحا...

محتوى مدفوع

اتهمت الفنانة والمذيعة الكويتية، مها محمد، بعض متابعيها بمحاولة تخريب حياتها الزوجية من خلال التعليقات السلبية التي يتعمدون كتابتها على منشوراتها المختلفة بغرض أن يكرهها زوجها. وقالت مها محمد في فيديو عبر صفحتها على تطبيق "سناب شات" إن زوجها لا يقرأ هذه التعليقات "المريضة " من الأساس، مشيرة إلى أن تفكير البعض "المنحط" خيل له أن حب زوجها لها يمكن أن يتأثر بمجرد بعض التعليقات. وتعجبت الممثلة الكويتية من تواجد مثل هذه العقليات المريضة بالمجتمع، مشيرة إلى أن زوجها يحبها وتتمنى أن يرزق الله الفتيات حبا كمثل الذي تمتلكه في حياتها. وكانت الفنانة مها محمد رزقت بابنتها الأولى من زوجها

اتهمت الفنانة والمذيعة الكويتية، مها محمد، بعض متابعيها بمحاولة تخريب حياتها الزوجية من خلال التعليقات السلبية التي يتعمدون كتابتها على منشوراتها المختلفة بغرض أن يكرهها زوجها.

وقالت مها محمد في فيديو عبر صفحتها على تطبيق "سناب شات" إن زوجها لا يقرأ هذه التعليقات "المريضة " من الأساس، مشيرة إلى أن تفكير البعض "المنحط" خيل له أن حب زوجها لها يمكن أن يتأثر بمجرد بعض التعليقات.

وتعجبت الممثلة الكويتية من تواجد مثل هذه العقليات المريضة بالمجتمع، مشيرة إلى أن زوجها يحبها وتتمنى أن يرزق الله الفتيات حبا كمثل الذي تمتلكه في حياتها.

وكانت الفنانة مها محمد رزقت بابنتها الأولى من زوجها رجل الأعمال الكويتي "محمد" منذ أشهر قليلة، والذي أعلنت الزواج منه فجأة عام 2016، ورفضت الإفصاح عن أي تفاصيل أخرى حول هويته.

اترك تعليقاً