أخبار النجوم

فرح الهادي لم تعُد قادرة على الصمت.. لهذا السبب!

فرح الهادي لم تعُد قادرة على الصمت....

انتقدت الممثلة الكويتية، فرح الهادي، إصرار بعض متابعيها علي تخطي حدودهم والتدخل بحياتها الشخصية، لافتة إلى أن بعضهم يصلحون للعمل كمخرجين وكتاب سيناريو بسبب قدرتهم علي نسج قصص خيالية عن حياتها. وقالت فرح الهادي في فيديو عبر صفحتها بتطبيق "سناب شات"، إنها لم تعد قادرة على الصمت على التعليقات السلبية التي تتلقاها من بعض المتابعين؛ لأنها تحتوي على الكثير من المبالغة. https://www.youtube.com/watch?v=f3GHBQRxx7A ولفتت الممثلة الكويتية الشهيرة إلى أن بعض المتابعات يتحدثن عن حياتها وكأنهن متزوجات مثلها من زميلها الفنان عقيل الرئيسي، مشيرة إلى أنها تحرص على عرض تفاصيل وأنشطة حياتها على جمهورها، ولكنها تخفي بعض الخصوصيات. وأضافت أنها تعرف جيدا

انتقدت الممثلة الكويتية، فرح الهادي، إصرار بعض متابعيها علي تخطي حدودهم والتدخل بحياتها الشخصية، لافتة إلى أن بعضهم يصلحون للعمل كمخرجين وكتاب سيناريو بسبب قدرتهم علي نسج قصص خيالية عن حياتها.

وقالت فرح الهادي في فيديو عبر صفحتها بتطبيق "سناب شات"، إنها لم تعد قادرة على الصمت على التعليقات السلبية التي تتلقاها من بعض المتابعين؛ لأنها تحتوي على الكثير من المبالغة.

ولفتت الممثلة الكويتية الشهيرة إلى أن بعض المتابعات يتحدثن عن حياتها وكأنهن متزوجات مثلها من زميلها الفنان عقيل الرئيسي، مشيرة إلى أنها تحرص على عرض تفاصيل وأنشطة حياتها على جمهورها، ولكنها تخفي بعض الخصوصيات.

وأضافت أنها تعرف جيدا جمهورها الأصلي من أصحاب الحسابات الوهمية الذين يتابعونها من أجل فقط ترك تعليقات سلبية وانتقادها.

اترك تعليقاً