أخبار النجوم

شاهدي.. كيف قلّدت اللبنانية قمر كيم كارداشيان؟!

شاهدي.. كيف قلّدت اللبنانية قمر كيم...

محتوى مدفوع

ثلاثة أيام كانت كافية للمطربة اللبنانية قمر، لتقليد كيم كارداشيان، في جلسة تصوير كانت خضعت لها نجمة تلفزيون الواقع الثلاثاء الماضي، ويبدو أنها راقت للفنانة قمر. فقد خضعت قمر لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور سامر خزامي،  ظهرت فيها نسخة من كيم كارداشيان، إذ ارتدت المايوه نفسه الذي ارتدته نجمة تلفزيون الواقع، وأخذت الوضعية نفسها في التصوير الذي أخذته كارداشيان.   وكانت كارداشيان ظهرت بهذا الشكل خلال جلسة تصوير خضعت لها منذ أيام ضمن حملة الترويج للمجموعة الكلاسيكية من أحمر الشفاه ومكياج العيون التابعين لخط مكياجها KKW Beauty. يأتي ذلك غداة إثارة الفنانة اللبنانية غضباً وانتقادات بشكل لافت في أوساط متابعيها،

ثلاثة أيام كانت كافية للمطربة اللبنانية قمر، لتقليد كيم كارداشيان، في جلسة تصوير كانت خضعت لها نجمة تلفزيون الواقع الثلاثاء الماضي، ويبدو أنها راقت للفنانة قمر.

فقد خضعت قمر لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور سامر خزامي،  ظهرت فيها نسخة من كيم كارداشيان، إذ ارتدت المايوه نفسه الذي ارتدته نجمة تلفزيون الواقع، وأخذت الوضعية نفسها في التصوير الذي أخذته كارداشيان.

 

وكانت كارداشيان ظهرت بهذا الشكل خلال جلسة تصوير خضعت لها منذ أيام ضمن حملة الترويج للمجموعة الكلاسيكية من أحمر الشفاه ومكياج العيون التابعين لخط مكياجها KKW Beauty.

يأتي ذلك غداة إثارة الفنانة اللبنانية غضباً وانتقادات بشكل لافت في أوساط متابعيها، بعدما ظهرت عارية الصدر، في صورة وضعتها كخلفية لفيديو أغنيتها الجديدة، حيث نشرت صورة بالتزامن مع إطلاق أحدث أغنياتها بعنوان "عايزة أعيش"، فأثارت انتقادات عديدة، ولم يلتفت جمهور قمر إلى أغنيتها الجديدة بقدر التفاته إلى صورتها العارية.

اترك تعليقاً