أخبار النجوم

نادين الراسي تتراجع عن قرار اعتزال الظهور الإعلامي!

نادين الراسي تتراجع عن قرار اعتزال...

بعدما أعلنت نادين الراسي، اعتزالها المشاركة في البرامج والظهور الإعلامي خلال حلقتها في برنامج "إنت Online"، الذي يقدمه الإعلامي وسام بريدي، يبدو أن الإعلامي اللبناني رجا ناصر الدين، نجح في إقناع الراسي بالعدول عن قرارها. وفاجأ الإعلامي اللبناني جمهور الراسي بالظهور معها في برنامجه عبر إذاعة "جرس سكوب"، فنشر عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، صورة برفقة الراسي، وشريكه في تقديم البرنامج الإعلامي رودولف هلال، وأرفقها بتعليق أعلن فيه عودة الراسي للظهور الإعلامي من خلال برنامجه. https://www.instagram.com/p/Blu2XO3DTV7/?taken-by=rajanassereldin فقد كتب ناصر الدين: "النجمة اللبنانية العربية نادين الراسي وبعد انقطاعها وقرارها عدم المشاركة في أي إطلالة إعلامية، تطل عبر جرس سكوب ضيفة

بعدما أعلنت نادين الراسي، اعتزالها المشاركة في البرامج والظهور الإعلامي خلال حلقتها في برنامج "إنت Online"، الذي يقدمه الإعلامي وسام بريدي، يبدو أن الإعلامي اللبناني رجا ناصر الدين، نجح في إقناع الراسي بالعدول عن قرارها.

وفاجأ الإعلامي اللبناني جمهور الراسي بالظهور معها في برنامجه عبر إذاعة "جرس سكوب"، فنشر عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، صورة برفقة الراسي، وشريكه في تقديم البرنامج الإعلامي رودولف هلال، وأرفقها بتعليق أعلن فيه عودة الراسي للظهور الإعلامي من خلال برنامجه.

فقد كتب ناصر الدين: "النجمة اللبنانية العربية نادين الراسي وبعد انقطاعها وقرارها عدم المشاركة في أي إطلالة إعلامية، تطل عبر جرس سكوب ضيفة حلقة الجمعة 27/-7-2018".

وكانت الراسي فاجأت متابعيها بإعلان اعتزالها الظهور في الإعلام من دون أن تكشف أسباب اتخاذها هذا القرار، إذ كانت نشرت فيديو عبر إنستغرام لإعلان حلقتها في برنامح "إنت Online"، وفاجأت الجمهور بتعليقها على الحلقة الذي قالت فيه: "من بعد هالحلقة اسمحوا لي أعلن اعتزالي أي عدم ظهوري بأي مقابلة بتشوفوني بأعمالي إنشالله".

وكان قرار الراسي بالاعتزال الإعلامي جاء بعدما أثارت الجدل في الفترة الأخيرة بسبب شائعات حول خطبتها التي أعلنت عنها قبل أن تكشف أنها كذبة أبريل.

اترك تعليقاً