أخبار النجوم

سميرة سعيد ترُدّ على منتقدي بُوستر ألبومها الجديد.. وهذا ما قالته لـ"فوشيا"!

سميرة سعيد ترُدّ على منتقدي بُوستر...

محتوى مدفوع

أثارتْ المطربة المغربية، سميرة سعيد، جدلاً واسعًا، بمجرّد كشفها عن بوستر ألبومها الجديد "سوبر مان"، المقرّر طرحه في الأسواق قريبًا. ونشرتْ سميرة صورة البوستر عبر حسابها في إنستغرام، حيث ظهرتْ بـ"نيولوك" مختلف وجريء، وعلّقتْ قائلة: "سوبر مان.. قريبًا". وتعرّضتْ "الديفا" لموجة من الانتقادات، بسبب اللوك الجديد، حيث سخر فريق من الوشم الكبير، المرسوم على الصّدر والظهر، ورأى فريق آخر، أنّ سميرة تهزم الزّمن، و تعرفُ ما الذي يُبهر جمهورها. https://www.instagram.com/p/Bls34HAgjSo/?taken-by=samirasaid وردًا على الانتقادات، التي طالتها، علّقتْ سميرة سعيد لفوشيا: "تعلمت أن أسمع كل الآراء وألتفت جدًا إلى النقد البناء ولا يضيق صدري بالنقد". وتابعتْ: "صدري رحب جدًا وأقف عند آراء

أثارتْ المطربة المغربية، سميرة سعيد، جدلاً واسعًا، بمجرّد كشفها عن بوستر ألبومها الجديد "سوبر مان"، المقرّر طرحه في الأسواق قريبًا.

ونشرتْ سميرة صورة البوستر عبر حسابها في إنستغرام، حيث ظهرتْ بـ"نيولوك" مختلف وجريء، وعلّقتْ قائلة: "سوبر مان.. قريبًا".

وتعرّضتْ "الديفا" لموجة من الانتقادات، بسبب اللوك الجديد، حيث سخر فريق من الوشم الكبير، المرسوم على الصّدر والظهر، ورأى فريق آخر، أنّ سميرة تهزم الزّمن، و تعرفُ ما الذي يُبهر جمهورها.

وردًا على الانتقادات، التي طالتها، علّقتْ سميرة سعيد لفوشيا: "تعلمت أن أسمع كل الآراء وألتفت جدًا إلى النقد البناء ولا يضيق صدري بالنقد".

وتابعتْ: "صدري رحب جدًا وأقف عند آراء جمهوري وأدرسها، وقد بذلت مجهودًا كبيرًا في ألبومي الجديد وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور والنقاد، وأرى أن شكل البوستر ملائم جدًا لنوعية الأغاني التي يضمها والذي حرصت فيه على التنوع وإرضاء كل الأذواق العربية من المحيط إلى الخليج".

يُذكر أنّ ألبوم سميرة الجديد، سوف يُطرح خلال أيام، وتستعين الديفا بفريق عمل أغنيتها "هوا هوا"، وهم، الملحّن بلال سرور، والشاعر شادي نور، والموزع الموسيقي هاني يعقوب.

اترك تعليقاً