أخبار النجوم

فرح الهادي "شاحبة الوجه".. وتُثير الشُّكوك حول "حمل جديد"!

فرح الهادي "شاحبة الوجه".. وتُثير ا...

محتوى مدفوع

أثارتْ الفنّانة الكويتيّة، فرح الهادي، الشُّكوك حول حملها، من خلال نشرها مقطع فيديو، عبر تطبيق "سناب شات"، تشكو فيه من شعورها الدّائم بالتّعب والإرهاق. وبدتْ فرح في الفيديو شاحبة الوجه ومُرهقة، موضّحة أنّها لابدّ أنْ تذهب لإجراء تحليل، لمعرفة سبب التّعب، الذي تشعر به منذ أيام دون أسباب واضحة، وهو ما أثار شكوك متابعيها حول حملها من جديد، بعد تعرّضها للإجهاض في المرّة الأولى. وأضافتْ، أنّها تفتقد بشدّة زوجها، عقيل الرئيسي بعد سفره، مشيرة إلى أنّه الشّخص الوحيد، الذي يُغنيها عن العالم بمجرّد وجوده إلى جانبها. وكانت فرح الهادي خسرتْ مؤخرًا جنينها بعد تعرّضها للإجهاض، وذلك بعد فترة قصيرة من

أثارتْ الفنّانة الكويتيّة، فرح الهادي، الشُّكوك حول حملها، من خلال نشرها مقطع فيديو، عبر تطبيق "سناب شات"، تشكو فيه من شعورها الدّائم بالتّعب والإرهاق.

وبدتْ فرح في الفيديو شاحبة الوجه ومُرهقة، موضّحة أنّها لابدّ أنْ تذهب لإجراء تحليل، لمعرفة سبب التّعب، الذي تشعر به منذ أيام دون أسباب واضحة، وهو ما أثار شكوك متابعيها حول حملها من جديد، بعد تعرّضها للإجهاض في المرّة الأولى.

وأضافتْ، أنّها تفتقد بشدّة زوجها، عقيل الرئيسي بعد سفره، مشيرة إلى أنّه الشّخص الوحيد، الذي يُغنيها عن العالم بمجرّد وجوده إلى جانبها.

وكانت فرح الهادي خسرتْ مؤخرًا جنينها بعد تعرّضها للإجهاض، وذلك بعد فترة قصيرة من إعلانها خبر حملها في طفلها الأوّل، من زوجها عقيل الرئيسي، وقد حمل الأخير بعض متابعي فرح، عبر مواقع التواصل المسؤوليّة، خاصّة من وجّهوا لها تعليقات مُسيئة، خلال الفترة الأخيرة.

اترك تعليقاً