أخبار النجوم

ما حقيقة زفاف عمرو دياب ودينا الشربيني في أثينا اليوم.. ورد فعل صادم من "الهضبة"!

ما حقيقة زفاف عمرو دياب ودينا الشرب...

انتشرت شائعة قوية في مصر اليوم الخميس، تؤكد زفاف الفنان عمرو دياب من الفنانة دينا الشربيني  في العاصمة اليونانية أثينا. سبب انتشار هذه الشائعة هو منشور كتبته المذيعة نيرمين شريف مساء أمس، عبر  فيسبوك، قالت فيها "حصريا زفاف عمرو دياب ودينا الشربيني بكرة في أثينا". وزاد من انتشار هذه الشائعة تداول أنباء عن تواجد دينا الشربيني مع الهضبة في أثينا، حيث ينتظر أن يقوم النجم المصري بإحياء حفل غنائي في إحدى الجزر اليونانية. تأتي هذه الأخبار بعد يوم واحد من طرح الهضبة بوستر ألبومه الجديد "كل حياتي" المنتظر طرحه خلال الصيف الجاري من إنتاج شركة ناي المملوكة للمطرب المصري. الغريب

انتشرت شائعة قوية في مصر اليوم الخميس، تؤكد زفاف الفنان عمرو دياب من الفنانة دينا الشربيني  في العاصمة اليونانية أثينا.

سبب انتشار هذه الشائعة هو منشور كتبته المذيعة نيرمين شريف مساء أمس، عبر  فيسبوك، قالت فيها "حصريا زفاف عمرو دياب ودينا الشربيني بكرة في أثينا".

وزاد من انتشار هذه الشائعة تداول أنباء عن تواجد دينا الشربيني مع الهضبة في أثينا، حيث ينتظر أن يقوم النجم المصري بإحياء حفل غنائي في إحدى الجزر اليونانية.

تأتي هذه الأخبار بعد يوم واحد من طرح الهضبة بوستر ألبومه الجديد "كل حياتي" المنتظر طرحه خلال الصيف الجاري من إنتاج شركة ناي المملوكة للمطرب المصري.

الغريب هو رد فعل عمرو دياب على هذه الأنباء، إذ قام باستخدام خاصية منع التعليق على الصور عبر حسابه في إنستغرام، ضاربا عرض الحائط بالتهاني التي كان يستقبلها بمناسبة قرب طرح ألبومه الجديد، وحتى يتخلص من أسئلة جمهوره الذين أرادوا الاستفسار عن صحة خبر زفافه من دينا الشربيني اليوم.

اترك تعليقاً