أخبار النجوم

دينا الشربيني تواجه القضاء بسبب تحدي كيكي "الهضبة"

دينا الشربيني تواجه القضاء بسبب تحد...

محتوى مدفوع

يبدو أن ظهور الفنانة دينا الشربيني في تحدّي كيكي، على أنغام إحدى أغانيات الهضبة عمرو دياب، قد أثار غضب البعض، ولن يمر مرور الكرام. حيث أعلن المحامي المعروف نبيه الوحش، عن استعداده لتقديم مذكرة للنائب العام، يتهم من خلالها الفنانة دينا الشربيني بالفعل الفاضح، بسبب ما كانت ترتديه خلال ظهورها في المقطع المنتشر عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي. وقال الوحش في تصريحات خاصة لموقع فوشيا، إنه استند في مذكرته التي سيتقدم بها للنائب العام بالمادة 278 من قانون العقوبات الخاصة بالفعل الفاضح في الطريق العام، بجانب استناده لقانون المرور الذي خالفته دينا الشربيني، وكانت سبباً في تقليد الكثيرين لما قامت

يبدو أن ظهور الفنانة دينا الشربيني في تحدّي كيكي، على أنغام إحدى أغانيات الهضبة عمرو دياب، قد أثار غضب البعض، ولن يمر مرور الكرام.

حيث أعلن المحامي المعروف نبيه الوحش، عن استعداده لتقديم مذكرة للنائب العام، يتهم من خلالها الفنانة دينا الشربيني بالفعل الفاضح، بسبب ما كانت ترتديه خلال ظهورها في المقطع المنتشر عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال الوحش في تصريحات خاصة لموقع فوشيا، إنه استند في مذكرته التي سيتقدم بها للنائب العام بالمادة 278 من قانون العقوبات الخاصة بالفعل الفاضح في الطريق العام، بجانب استناده لقانون المرور الذي خالفته دينا الشربيني، وكانت سبباً في تقليد الكثيرين لما قامت به، وهذا ما يخالف الأعراف المصرية.

يُشار إلي أن دينا الشربيني كانت أولى النجمات المصريات اللاتي خضن هذا التحدي، مع الفنانة ياسمين رئيس والفنانة ريهام أيمن، وبعدها بدأ الكثيرون من المشاهير في خوض التحدي الذي أثار ضجة كبيرة عبر مواقع السوشيال ميديا.

https://www.youtube.com/watch?v=eqayH8JIp-Y
اترك تعليقاً