أخبار النجوم

ديمي لوفاتو تخضع لتأهيل نفسي.. وجاستن بيبر يدعمها!

ديمي لوفاتو تخضع لتأهيل نفسي.. وجاس...

تخطط عائلة النجمة العالمية ديمي لوفاتو لإخضاع المغنية الأمريكية لجلسات تأهيل نفسي، عقب خروجها من أحد المستشفيات بعد علاجها من الإدمان، حسبما أكد موقع ET. وأكد مصدر مقرب من الأسرة أن عائلة ديمي لوفاتو تقوم الآن بعمل كل ما في وسعها للمساعدة في إعادة النجمة إلى المسار الصحيح، وأنها تخطط لوضعها مباشرة فى برنامج إعادة تأهيل للعلاج من إدمان المخدرات، وأكد المصدر أن "ديمي" مقاتلة و"تستطيع أن تعيش حياة نظيفة مرة أخرى". من ناحية أخرى كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن النجم العالمي جاستن بيبر أعلن عن دعمه لصديقته المغنية الأمريكية ديمي لوفاتو في هذه الأزمة. وقال النجم العالمي، البالغ

تخطط عائلة النجمة العالمية ديمي لوفاتو لإخضاع المغنية الأمريكية لجلسات تأهيل نفسي، عقب خروجها من أحد المستشفيات بعد علاجها من الإدمان، حسبما أكد موقع ET.

وأكد مصدر مقرب من الأسرة أن عائلة ديمي لوفاتو تقوم الآن بعمل كل ما في وسعها للمساعدة في إعادة النجمة إلى المسار الصحيح، وأنها تخطط لوضعها مباشرة فى برنامج إعادة تأهيل للعلاج من إدمان المخدرات، وأكد المصدر أن "ديمي" مقاتلة و"تستطيع أن تعيش حياة نظيفة مرة أخرى".

من ناحية أخرى كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن النجم العالمي جاستن بيبر أعلن عن دعمه لصديقته المغنية الأمريكية ديمي لوفاتو في هذه الأزمة.

وقال النجم العالمي، البالغ من العمر 24 عاما "دعواتي لها ولعائلتها.. أتمنى لها الشفاء العاجل".

وكان تم نقل ديمي لوفاتو إلى أحد المستشفيات في لوس أنجلوس، حيث عولجت من تناول جرعة زائدة من المخدرات، وهي تتعافى الآن، وخرجت من مرحلة الخطر، ومن المنتظر أن تستكمل مراحل العلاج في منزلها.

اترك تعليقاً