أخبار النجوم

بعكس شقيقتها كايلي.. هل نفخت كيم كارداشيان شفتيها بالفيلر؟

بعكس شقيقتها كايلي.. هل نفخت كيم كا...

نشرت ملكة السيلفي "كيم كارداشيان" مجموعة من الصور الجديدة لنفسها عبر حسابها في إنستغرام، ترويجاً للمجموعة الكلاسيكية من أحمر الشفاه ومكياج العيون التّابعين لخط مكياجها KKW Beauty. ولفت انتباه الجُمهور حجم شفاه كيم التي بدت أضخم من العادة، فكهّنوا بأنّها خضعت لحقنهما بالبوتوكس، خصوصاً وأنّها كانت في عيادة طبيبة التّجميل في الليلة التي سبقت جلسة التّصوير، علماً بأنّ كيم ليست من هواة البوتوكس والفيلر، بعكس شقيقتها كايلي جينر التي كشفت صراحةً عن تكبير شفتيها بالفيلر، الذي أزالته مؤخراً. وبما أنّ زوجة كانيه ويست كتومة فيما يتعلّق بالنّفخ والبوتوكس، لم تؤكّد النّجمة سبب انتفاخ شفتيها، الأمر الذي يُرجّح احتمالاً آخر، وهو

نشرت ملكة السيلفي "كيم كارداشيان" مجموعة من الصور الجديدة لنفسها عبر حسابها في إنستغرام، ترويجاً للمجموعة الكلاسيكية من أحمر الشفاه ومكياج العيون التّابعين لخط مكياجها KKW Beauty.

ولفت انتباه الجُمهور حجم شفاه كيم التي بدت أضخم من العادة، فكهّنوا بأنّها خضعت لحقنهما بالبوتوكس، خصوصاً وأنّها كانت في عيادة طبيبة التّجميل في الليلة التي سبقت جلسة التّصوير، علماً بأنّ كيم ليست من هواة البوتوكس والفيلر، بعكس شقيقتها كايلي جينر التي كشفت صراحةً عن تكبير شفتيها بالفيلر، الذي أزالته مؤخراً.

وبما أنّ زوجة كانيه ويست كتومة فيما يتعلّق بالنّفخ والبوتوكس، لم تؤكّد النّجمة سبب انتفاخ شفتيها، الأمر الذي يُرجّح احتمالاً آخر، وهو اعتمادها حيلة شقيقتها كايلي بتكبير الشّفاه بالمكياج، إذ تعمل فتاة جينر الصّغرى على استخدام قلم تحديد الشفاه خارج خط الشّفاه لتبدو أكبر وأكثر امتلاءً.

وفي هذه الحالة، تكون كيم قد وصلت إلى غايتها من الصّورة، ألا وهي الكشف عن الخاصية الجديدة في مجموعتها الكلاسيكية من المكياج، ألا وهي تكبير الشّفاه بمُستحضرات التّجميل، دون اللجوء إلى الجراحة التجميلية أو حقنها بالفيلر.

وعلى صعيد إطلالة كيم في الصّور، ارتدت والدة نورث وسانت وشيكاغو رداء سباحة لونه بيج، من علامة توم فورد الفاخرة، وصل سعره إلى 800 جنيه إسترليني، في حين تركت خصلات شعرها السوداء تنسدل دون تكلّف على كتفيها، في إشارةٍ إلى أنّ لون بشرتها كان برونزيّاً، نتيجة استخدامها لرشّاش التسمير.

اترك تعليقاً