أخبار النجوم

اللبنانية قمر تحت قصف المُتابعين.. والسبب هذه الصورة "العارية"!

اللبنانية قمر تحت قصف المُتابعين.....

أثارت الفنانة اللبنانية، قمر، غضباً وانتقادات بشكل لافت في أوساط متابعيها، بعدما ظهرت عارية الصدر، في صورة وضعتها كخلفية لفيديو أغنيتها الجديدة. فقد نشرت قمر صورة من جلسة تصوير حديثة خضعت لها، وكشفت عنها بالتزامن مع إطلاق أحدث أغنياتها بعنوان "عايزة أعيش"، فأثارت انتقادات عديدة. https://www.instagram.com/p/BlpyMc-jQhB/?taken-by=singeramar جمهور قمر لم يلتفت إلى أغنيتها الجديدة بقدر التفاته إلى صورتها العارية، ولم يبد رأيه في عملها الفني واكتفى بالتنديد بالصورة، فعلقت إحدى متابعاتها: "ايه كنا ناطرين غنيتك معمنام ليل صراحة يا ريتا غنية بتنسمع اكل هوا ومسخرة"، وقالت أخرى: "قمر اهدي شوي علشان خاطر ابنك بس والله حرام". كما لم تسلم قمر من

أثارت الفنانة اللبنانية، قمر، غضباً وانتقادات بشكل لافت في أوساط متابعيها، بعدما ظهرت عارية الصدر، في صورة وضعتها كخلفية لفيديو أغنيتها الجديدة.

فقد نشرت قمر صورة من جلسة تصوير حديثة خضعت لها، وكشفت عنها بالتزامن مع إطلاق أحدث أغنياتها بعنوان "عايزة أعيش"، فأثارت انتقادات عديدة.

جمهور قمر لم يلتفت إلى أغنيتها الجديدة بقدر التفاته إلى صورتها العارية، ولم يبد رأيه في عملها الفني واكتفى بالتنديد بالصورة، فعلقت إحدى متابعاتها: "ايه كنا ناطرين غنيتك معمنام ليل صراحة يا ريتا غنية بتنسمع اكل هوا ومسخرة"، وقالت أخرى: "قمر اهدي شوي علشان خاطر ابنك بس والله حرام".

كما لم تسلم قمر من انتقادات الجمهور وإصراره على أنها تتشبه بالنجمة اللبنانية هيفاء وهبي وتحاول تقليدها، فدشنت إحدى المعلقات هاشتاجاً بعنوان: "لن_تصبحي_هيفاء"، وعلقت أخرى: "لأنها عم بتقلد هيفا".

اترك تعليقاً