أخبار النجوم

حليمة بولند بصورة جريئة وصادمة.. ونشطاء: "هل انفصلت عن زوجها الجديد"؟

حليمة بولند بصورة جريئة وصادمة.. ون...

أثارت الإعلامية الكويتية حليمة بولند جدلًا كبيرًا على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها صورة جريئة لها عبر صفحتها على "سناب شات". وظهرت بولند في الصورة وهي نائمة على السرير وتكشف عن أجزاء من جسدها بشكل جريء وواضح، ما أثار غضب متابعيها. وتسببت الصورة في انتشار شائعة انفصالها عن زوجها الأخير "عبد الرازق" بعد زواج لم يدم سوى شهرين، خاصة أنها أعلنت اعتزالها رسميًا العمل الإعلامي بعد زواجها منه. وهاجمت إحدى الناشطات، الإعلامية الكويتية الشهيرة بسبب صورتها الجريئة، قائلة: "مدري شلون ما تنفشل من أسلوب حياتها اللي واضح ما حد يطيق يعيش معاها مرة دبلة ومرة طلاق أسرع من البرق"،

أثارت الإعلامية الكويتية حليمة بولند جدلًا كبيرًا على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها صورة جريئة لها عبر صفحتها على "سناب شات".

وظهرت بولند في الصورة وهي نائمة على السرير وتكشف عن أجزاء من جسدها بشكل جريء وواضح، ما أثار غضب متابعيها.

وتسببت الصورة في انتشار شائعة انفصالها عن زوجها الأخير "عبد الرازق" بعد زواج لم يدم سوى شهرين، خاصة أنها أعلنت اعتزالها رسميًا العمل الإعلامي بعد زواجها منه.

وهاجمت إحدى الناشطات، الإعلامية الكويتية الشهيرة بسبب صورتها الجريئة، قائلة: "مدري شلون ما تنفشل من أسلوب حياتها اللي واضح ما حد يطيق يعيش معاها مرة دبلة ومرة طلاق أسرع من البرق"، وأضافت إحدى الناشطات: "أطلقت عنجد ليش لحقت".

 

وكانت الإعلامية الكويتية حليمة بولند أعلنت اعتزالها العمل الإعلامي رسميًا بعد عقد قرانها المفاجئ في شهر مايو الماضي، والتي رفضت الإفصاح عن تفاصيله وشخصية الزوج.

وفاجأت حليمة بولند متابعيها على "سناب شات" بنشر صورة لوثيقة عقد قرانها وفوقها كفها الذي ترتدي به محبس الزواج، وكتبت عليها: "أخجل أن أتمنى من بعدك شيء.. فأنت كل شيء.. لذا أعلن اعتزالي رسميًا".

وكان من الواضح بالصور حرص الإعلامية المثيرة للجدل على إخفاء اسم الزوج بالوثيقة التي نشرت صورتها، بعدما اكتفت بالتلميح إلى اسمه "عبد الرازق" من خلال كتابته على محبس الزواج.

اترك تعليقاً