أخبار النجوم

ألبوم إليسا الجديد "إلى كل اللي بيحبوني" يتصدر تويتر الإمارات!

ألبوم إليسا الجديد "إلى كل اللي بيح...

حقق ألبوم الفنانة اللبنانية إليسا الجديد "إلى كل اللي بيحبوني"، نجاحًا كبيرًا في عدد من الدول العربية، منها الإمارات والأردن ومصر، بعد مرور عدة ساعات على طرحه. وتصدر هاشتاج #ألبوم_إليسا_2018 قائمة الأكثر تداولا في الإمارات، عبر تويتر، ونشر رواد الموقع مقاطع من بعض أغنيات الألبوم، من أبرزها "أنا كتير عليه" و"إلى كل اللي بيحبوني"، وهما من أكثر الأغاني التي لاقت إعجاب الكثيرين. كانت شركة روتانا طرحت مساء أمس، الثلاثاء، الألبوم على موقع يوتيوب، والذي يحمل رقم 11 في مسيرة المطربة اللبنانية والتي كانت طرحت البرومو الخاص به قبل أيام عبر إنستغرام. يتضمن الألبوم، الذي حقق نسب مشاهدات عالية على اليوتيوب،

حقق ألبوم الفنانة اللبنانية إليسا الجديد "إلى كل اللي بيحبوني"، نجاحًا كبيرًا في عدد من الدول العربية، منها الإمارات والأردن ومصر، بعد مرور عدة ساعات على طرحه.

وتصدر هاشتاج #ألبوم_إليسا_2018 قائمة الأكثر تداولا في الإمارات، عبر تويتر، ونشر رواد الموقع مقاطع من بعض أغنيات الألبوم، من أبرزها "أنا كتير عليه" و"إلى كل اللي بيحبوني"، وهما من أكثر الأغاني التي لاقت إعجاب الكثيرين.

كانت شركة روتانا طرحت مساء أمس، الثلاثاء، الألبوم على موقع يوتيوب، والذي يحمل رقم 11 في مسيرة المطربة اللبنانية والتي كانت طرحت البرومو الخاص به قبل أيام عبر إنستغرام.

يتضمن الألبوم، الذي حقق نسب مشاهدات عالية على اليوتيوب، 16 أغنية متنوعة، تعاونت فيها إليسا مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين، من أبرزهم الملحن محمد يحيى، والشاعر شادي نور وغيرهما.

اترك تعليقاً