أخبار النجوم

بيرين سات تقضي إجازتها على الساحل.. وخلاف بين توبا بويوكستن وحبيبها

بيرين سات تقضي إجازتها على الساحل.....

اهتمت المواقع التركية برصد الخلاف الذي نشب بين الممثلة توبا بويوكستن وحبيبها أموت أفيرغن، دون معرفة الأسباب، كما رصدت ظهور الممثلة بيرين سات أثناء قضاء إجازتها الصيفية على أحد الشواطئ. بيرين سات شوهدت النجمة بيرين سات، المعروفة في العالم العربي باسم "فاطمة" أو "سمر"، أثناء قضاء إجازتها في أحد فنادق "بودروم" المطلة على الساحل، وقد ظهرت الممثلة وهي تجمع زُجاجات الماء الفارغة من على الساحل أثناء سباحتها في البحر. توبا بويوكستن رصد عدد من مصوري الباباراتزي لقاءً جمع الممثلة توبا بويوكستن، الشهيرة عربياً باسم "عاصي" أو "لميس"، مع حبيبها أموت أفيرغن في بودروم، وذلك بعد انتشار خبر خلافهما ومشاجرتهما قبل

اهتمت المواقع التركية برصد الخلاف الذي نشب بين الممثلة توبا بويوكستن وحبيبها أموت أفيرغن، دون معرفة الأسباب، كما رصدت ظهور الممثلة بيرين سات أثناء قضاء إجازتها الصيفية على أحد الشواطئ.

بيرين سات

شوهدت النجمة بيرين سات، المعروفة في العالم العربي باسم "فاطمة" أو "سمر"، أثناء قضاء إجازتها في أحد فنادق "بودروم" المطلة على الساحل، وقد ظهرت الممثلة وهي تجمع زُجاجات الماء الفارغة من على الساحل أثناء سباحتها في البحر.

توبا بويوكستن

رصد عدد من مصوري الباباراتزي لقاءً جمع الممثلة توبا بويوكستن، الشهيرة عربياً باسم "عاصي" أو "لميس"، مع حبيبها أموت أفيرغن في بودروم، وذلك بعد انتشار خبر خلافهما ومشاجرتهما قبل أيام في أسطنبول.

وأكّدت التقارير أنّ أفيرغن حرص على إنهاء الخلاف مع حبيبته، فاتجه إلى بودروم، وانتظر 20 دقيقة أمام منزل والدة توبا، التي خرجت بعدها للقاء حبيبها، وتحدث معها، لكن لوحظ أن وجهها كان عابساً دون أي ابتسامة، ما فسره البعض بأن الأزمة لم تُحل بعد.

جوكتشا بهادر

لفتت النجمة جوكتشا بهادر الأنظار بإطلالتها الصيفية الأنيقة، وابتسامتها الجذابة، في أحدث ظهور لها في نيشان تاش، حيث ارتدت "تي شيرت" أبيض، وشورت جينز، وقامت بلف قميص حول خصرها، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية أنيقة.

اترك تعليقاً