أخبار النجوم

زوجة عمرو دياب ترقص على "نور العين".. هل ردت على دينا الشربيني؟

زوجة عمرو دياب ترقص على "نور العين"...

تداول عدد من نشطاء الإنترنت فيديو لزوجة الفنان عمرو دياب السعودية زينة عاشور وهي ترقص مع ابنهما "عبدالله" على أنغام أغنية "نور العين"، في إحدى الحفلات. وانتشر هذا المقطع انتشارًا كبيرًا عبر "السوشيال ميديا"، خاصة بعد أن ربط البعض بين هذه الرقصة وبين رقصة الفنانة المصرية دينا الشربيني، التي ترتبط بعلاقة مع "الهضبة"، على أنغام أغنية "شوقنا"، التي خاضت بها مؤخرًا تحدي "كيكي" حين رقصت بجوار سيارتها. ورغم أن موعد الحفل الذي رقصت فيه زينة عاشور مع ابنها غير محدد، وليس معروفًا متى أقيم، فيما إذا كانت قبل رقصة دينا الشربيني أم بعدها، إلا أن انتشار هذا الفيديو خلال هذه

تداول عدد من نشطاء الإنترنت فيديو لزوجة الفنان عمرو دياب السعودية زينة عاشور وهي ترقص مع ابنهما "عبدالله" على أنغام أغنية "نور العين"، في إحدى الحفلات.

وانتشر هذا المقطع انتشارًا كبيرًا عبر "السوشيال ميديا"، خاصة بعد أن ربط البعض بين هذه الرقصة وبين رقصة الفنانة المصرية دينا الشربيني، التي ترتبط بعلاقة مع "الهضبة"، على أنغام أغنية "شوقنا"، التي خاضت بها مؤخرًا تحدي "كيكي" حين رقصت بجوار سيارتها.

ورغم أن موعد الحفل الذي رقصت فيه زينة عاشور مع ابنها غير محدد، وليس معروفًا متى أقيم، فيما إذا كانت قبل رقصة دينا الشربيني أم بعدها، إلا أن انتشار هذا الفيديو خلال هذه الفترة تحديدًا قد يكون ردًا غير مباشر من زوجة عمرو دياب على رقصة دينا الشربيني على أنغام "شوقنا"، وهي الرقصة التي أثارت جدلاً كبيرًا في مواقع التواصل الاجتماعي في مصر.

حبيبي يانور العين من فرح فابريجاس في حضور زينه عاشور وعبدالله دياب وميسي وزوجته .. العالمي ياجماعه ❤

Posted by Amr Diab Arena on Tuesday, July 24, 2018
اترك تعليقاً