أخبار النجوم

كايلي جينر "أصغر مليارديرة في العالم" تتصدر تريند غوغل بالسعودية!

كايلي جينر "أصغر مليارديرة في العال...

محتوى مدفوع

تصدرت النجمة العالمية كايلي جينر مؤشر الأكثر بحثا في تريند جوجل بالمملكة العربية السعودية، وذلك بعد أن صنفتها مجلة فوربس الأميركية مؤخرا كأصغر مليارديرة في العالم. وقامت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة، التي تبلغ من العمر 21 عاما، عبر تطبيق "سناب شات"، بنشر صور لأحدث مجموعة من مجوهراتها، وكانت عبارة عن عقد وخاتم ماسي يقدران بملايين الدولارات. وهي المجوهرات التي عرضتها أثناء قيامها بمشاركة متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي لحظات من فقرتها اليومية tummy time، وهي عبارة عن مجموعة من التمرينات التي تمارسها لكي تقوي العلاقة بينها وبين ابنتها "ستورمي" من صديقها المغني العالمي ترافيس سكوت. يذكر أن مجلة فوربس

تصدرت النجمة العالمية كايلي جينر مؤشر الأكثر بحثا في تريند جوجل بالمملكة العربية السعودية، وذلك بعد أن صنفتها مجلة فوربس الأميركية مؤخرا كأصغر مليارديرة في العالم. وقامت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة، التي تبلغ من العمر 21 عاما، عبر تطبيق "سناب شات"، بنشر صور لأحدث مجموعة من مجوهراتها، وكانت عبارة عن عقد وخاتم ماسي يقدران بملايين الدولارات.

وهي المجوهرات التي عرضتها أثناء قيامها بمشاركة متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي لحظات من فقرتها اليومية tummy time، وهي عبارة عن مجموعة من التمرينات التي تمارسها لكي تقوي العلاقة بينها وبين ابنتها "ستورمي" من صديقها المغني العالمي ترافيس سكوت.

يذكر أن مجلة فوربس الأمريكية صنفت كايلي جينر كأصغر مليارديرة في العالم، بثروة تقدر بمبلغ 900 مليون دولار أمريكي، ومن المتوقع، حسب المجلة، أن تتفوق على مارك زوكربيرج لتصبح قريبا أصغر ملياردير في العالم على الإطلاق.

اترك تعليقاً