أخبار النجوم

هكذا ردّ طارق العلي على اتهامه بتزوير شهادته الجامعية!

هكذا ردّ طارق العلي على اتهامه بتزو...

محتوى مدفوع

أعرب الفنان الكويتي، طارق العلي، عن حزنه الشديد بسبب ضم اسمه لفضيحة تزوير الشهادات الجامعية بالكويت، والتي ضمت عدداً من المشاهير، قائلاً: "كل مصيبة تحطون اسمي فيها". وأضاف في فيديو عبر صفحته على تطبيق "سناب شات": "ناس تزور شهادتها ليش تحطون اسمي، أنا خريج جامعة الإسكندرية هذه الجامعة العريقة قسم الدراسات المسرحية". https://www.youtube.com/watch?v=H0BVpd2bGA4 ولفت طارق العلي إلى أن الأساتذة الذين قاموا بالتدريس له ومساعدته تعليميًا للحصول على الشهادة الجامعية ثم الماجستير والدكتوراة ما زالوا أحياء وبعضهم يدرس حاليًا بالمعهد العالي للفنون المسرحية بالقاهرة. وطالب الممثل الكويتي الشهير الجميع بالتوقف عن نشر الشائعات واتهام الناس بالباطل، لافتًا إلى أن الكويت دولة

أعرب الفنان الكويتي، طارق العلي، عن حزنه الشديد بسبب ضم اسمه لفضيحة تزوير الشهادات الجامعية بالكويت، والتي ضمت عدداً من المشاهير، قائلاً: "كل مصيبة تحطون اسمي فيها".

وأضاف في فيديو عبر صفحته على تطبيق "سناب شات": "ناس تزور شهادتها ليش تحطون اسمي، أنا خريج جامعة الإسكندرية هذه الجامعة العريقة قسم الدراسات المسرحية".

ولفت طارق العلي إلى أن الأساتذة الذين قاموا بالتدريس له ومساعدته تعليميًا للحصول على الشهادة الجامعية ثم الماجستير والدكتوراة ما زالوا أحياء وبعضهم يدرس حاليًا بالمعهد العالي للفنون المسرحية بالقاهرة.

وطالب الممثل الكويتي الشهير الجميع بالتوقف عن نشر الشائعات واتهام الناس بالباطل، لافتًا إلى أن الكويت دولة قانون وكل من تورط بالتزوير سيتم الكشف عنه ومحاسبته.

اترك تعليقاً