أخبار النجوم

ميرا تُطلِق كليب "أين أنا" وتُحضّر لجلسة خليجيّة

ميرا تُطلِق كليب "أين أنا" وتُحضّر...

بعد نجاح أغنيتها المُنفردة السابقة، محقّقة ما يقارب 7 ملايين مشاهدة، طرحتْ الفنانة الإماراتية الشّابة "ميرا"، عملها الغنائيّ المنفرد الجديد "أين أنا" مصوّرة بطريقة الفيديو كليب، عبر حسابها الرسميّ في موقع يوتيوب. وتضمنت الأغنية كلمات مختلفة في عمليّة الطرح، متسائلة من خلالها في حوار مع النفس، تقول في مقدّمتها: أين أنا يا قلبي هل هذا يعني عمري كيف مضى لا أدري أويلاه ماذا جرى لحالي أتعبني ما جرالي في همي من يبالي أويلاه وتعاونتْ الفنانة الإماراتية، ميرا، في أغنية "أين أنا" مع الشاعر رامي العبودي، والملحّن سعدون دحام، وتوزيع أحمد المهندس، وتمّ تسجيل الأغنية ما بين استوديوهات دبي والعراق، وهي

بعد نجاح أغنيتها المُنفردة السابقة، محقّقة ما يقارب 7 ملايين مشاهدة، طرحتْ الفنانة الإماراتية الشّابة "ميرا"، عملها الغنائيّ المنفرد الجديد "أين أنا" مصوّرة بطريقة الفيديو كليب، عبر حسابها الرسميّ في موقع يوتيوب.

وتضمنت الأغنية كلمات مختلفة في عمليّة الطرح، متسائلة من خلالها في حوار مع النفس، تقول في مقدّمتها:

أين أنا يا قلبي هل هذا يعني عمري

كيف مضى لا أدري أويلاه

ماذا جرى لحالي أتعبني ما جرالي

في همي من يبالي أويلاه

وتعاونتْ الفنانة الإماراتية، ميرا، في أغنية "أين أنا" مع الشاعر رامي العبودي، والملحّن سعدون دحام، وتوزيع أحمد المهندس، وتمّ تسجيل الأغنية ما بين استوديوهات دبي والعراق، وهي من إنتاج شركة "سليبرتي مانجمنت"، مؤكّدة من خلالها، إمكانيّاتها الصوتيّة الجميلة، التي تحملها معها، إلى جانب إطلالتها المتميّزة.

كما تمّ عرض الأغنية الجديدة "أين قلبي"، في جميع الإذاعات في الإمارات، والخليج، والوطن العربي، وعبر قناتها الرسميّة على موقع يوتيوب، بعنوان "Meera Official"، حيث تحقّق نسبة مشاهدة متصاعدة يوميًا، إلى جانب حساباتها المختلفة على مواقع التواصل "تويتر، فيسبوك وإنستغرام".

ومن جانب آخر، تعمل ميرا الإماراتية، على تسجيل مجموعة من الأغنيات الإيقاعيّة والطربيّة بنظام "الجلسة الخليجيّة" التي ستظهر إمكانيات صوتها، وستقوم بطرحها، من خلال مواقع التّواصل المتنوّعة، ومن خلال حساباتها الرسميّة الخاصّة.

اترك تعليقاً