أخبار النجوم

تطوّرات قضيّة الفتاة السعوديّة التي احتضنتْ ماجد المهندس

تطوّرات قضيّة الفتاة السعوديّة التي...

محتوى مدفوع

أحالتْ النِّيابة العامّة بمحافظة الطّائف في المملكة العربيّة السعوديّة، الفتاة التي احتضنتْ الفنان العراقي، ماجد المهندس، خلال إحيائه حفلاً بسوق عُكاظ، إلى المحكمة الجزائية، لبدءِ إجراءات التّقاضي بُتهمة التّحرّش. ونشرتْ صحيفة "المدينة" السعودية اعترافات الفتاة في النِّيابة، مؤكّدة قيامها باحتضان ماجد المهندس بإرادتها، بعد رِهان مع صديقاتها، على قدرتها على فعل ذلك. وطالبتْ النِّيابة في لائحة الدّعوى، بتطبيق عقوبة التحرّش على الفتاة، وهي السّجن عامين وغرامة 100 ألف ريال (26,666 دولار) أو بإحدى العقوبتين. جاء ذلك، بعد أنْ تداول نُشطاء مقطع فيديو لحفل ماجد المهندس، تظهر فيه فتاة منقّبة، تقتحم المسرح، وتحتضن الفنان العراقي، ما أثار غضبًا وجدلاً كبيرًا على الإنترنت،

أحالتْ النِّيابة العامّة بمحافظة الطّائف في المملكة العربيّة السعوديّة، الفتاة التي احتضنتْ الفنان العراقي، ماجد المهندس، خلال إحيائه حفلاً بسوق عُكاظ، إلى المحكمة الجزائية، لبدءِ إجراءات التّقاضي بُتهمة التّحرّش.

ونشرتْ صحيفة "المدينة" السعودية اعترافات الفتاة في النِّيابة، مؤكّدة قيامها باحتضان ماجد المهندس بإرادتها، بعد رِهان مع صديقاتها، على قدرتها على فعل ذلك.

وطالبتْ النِّيابة في لائحة الدّعوى، بتطبيق عقوبة التحرّش على الفتاة، وهي السّجن عامين وغرامة 100 ألف ريال (26,666 دولار) أو بإحدى العقوبتين.

جاء ذلك، بعد أنْ تداول نُشطاء مقطع فيديو لحفل ماجد المهندس، تظهر فيه فتاة منقّبة، تقتحم المسرح، وتحتضن الفنان العراقي، ما أثار غضبًا وجدلاً كبيرًا على الإنترنت، حتّى قامتْ النِّيابة باستدعائها بتهمة "التحرّش".

اترك تعليقاً