أخبار النجوم

شاهدي كيف خاضتْ سما المصري "تحدّي كيكي" بأغنية شعبيّة.. والشّتائم تتصدّر الرُّدود

شاهدي كيف خاضتْ سما المصري "تحدّي ك...

ما زال ما يُعرف بـ"تحدّي كيكي" يحظى باهتمام النُّجوم والمشاهير، ويحظى كذلك بمتابعة وتفاعل واسعين على مواقع التواصل المختلفة، لكن الرّاقصة المصرية، سما المصري، اختارتْ أسلوبًا لافتًا ومختلفًا استطاعتْ من خلاله أنْ تثير روّاد تلك المواقع، وتجذب  نسب مشاهدات عالية لمقطع الفيديو الخاص بها، الذي جلب لها في الوقت نفسه، شتائم كثيرة بألفاظ نابية. فقد استخدمتْ الراقصة سما، أغنية مصرية شهيرة اسمها "بحر الهوى"، لترقص عليها وتتمايل في أحد شوارع القاهرة، كما ظهر في فيديو نشرته، وعلّقتْ عليه بالقول: " كيكي قال.. رقص الشارع دا حاجه مش تمام ارقصوا في الكومباوند بتاعكوا مثلا.. جمب سور جنينه بيتكوا مثلا لكن في

ما زال ما يُعرف بـ"تحدّي كيكي" يحظى باهتمام النُّجوم والمشاهير، ويحظى كذلك بمتابعة وتفاعل واسعين على مواقع التواصل المختلفة، لكن الرّاقصة المصرية، سما المصري، اختارتْ أسلوبًا لافتًا ومختلفًا استطاعتْ من خلاله أنْ تثير روّاد تلك المواقع، وتجذب  نسب مشاهدات عالية لمقطع الفيديو الخاص بها، الذي جلب لها في الوقت نفسه، شتائم كثيرة بألفاظ نابية.

فقد استخدمتْ الراقصة سما، أغنية مصرية شهيرة اسمها "بحر الهوى"، لترقص عليها وتتمايل في أحد شوارع القاهرة، كما ظهر في فيديو نشرته، وعلّقتْ عليه بالقول: " كيكي قال.. رقص الشارع دا حاجه مش تمام ارقصوا في الكومباوند بتاعكوا مثلا.. جمب سور جنينه بيتكوا مثلا لكن في الشارع كده وبطريقه مش لطيفه؟؟ مش حلو صدقوني.. يجوا يشوفوا كيكي البلدي علي اصوله.. اديلوووو".

وحصل الفيديو على نسبة مشاهدة عالية جدًا، مرفقة بتعليقات تضمّنَ الكثير منها ألفاظًا نابية بحقّ سما المصري، التي لم تقم بحذف أيّ منها، أو حتى بالردّ عليها.

وكانت سما نشرت أيضًا، صورة لها في إنستغرام كتبت عليها: "البلدي يوكل.. قال رقصه كيكي قال.. استنوا باه رقصه فشر كيكي وامها وبعيد عن الشارع في سور لزق ف بيتي.. مننا فينا يعني".

اترك تعليقاً