أخبار النجوم

شاهدي.. شوق الهادي تخُوض "تحدّي كيكي" بصُحبة هذا النّجم!

شاهدي.. شوق الهادي تخُوض "تحدّي كيك...

انضمّتْ الفنانة الكويتية، شوق الهادي، إلى قائمة المشاركين في تحدّي "كيكي" أو kiki challeng، حيث نشرتْ مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي في إنستغرام، وهي ترقص خارج السَّيارة. ورقصتْ الفنانه الكويتية على أنغام أغنية in my feelings، بصحبة الفنّان حسن العطار، نجم "ذا فويس" الموسم الرابع. https://www.instagram.com/p/BllEtj7n0vZ/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=1aie8358mwx8v وأثناء رقص شوق على الأغنية، سقط الجاكت الذي كانت ترتديه، ما أثار ضحك متابعيها، حيث علّقتْ إحدى المتابعات "طاح الجاكت" وقالت الأخرى "الكيكي حلو بس الجاكت راح فيها"، وجاءت التعليقات الأخرى تعبر عن جمال رقصة الفنانة وإعجبابهم بها، حيث قالت أحدهم: "أحلى كيكي شفته لحد الآن، أحلي من يسوي كيكي". يُذكر أنّ تحدّي كيكي،

انضمّتْ الفنانة الكويتية، شوق الهادي، إلى قائمة المشاركين في تحدّي "كيكي" أو kiki challeng، حيث نشرتْ مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي في إنستغرام، وهي ترقص خارج السَّيارة.

ورقصتْ الفنانه الكويتية على أنغام أغنية in my feelings، بصحبة الفنّان حسن العطار، نجم "ذا فويس" الموسم الرابع.

https://www.instagram.com/p/BllEtj7n0vZ/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=1aie8358mwx8v

وأثناء رقص شوق على الأغنية، سقط الجاكت الذي كانت ترتديه، ما أثار ضحك متابعيها، حيث علّقتْ إحدى المتابعات "طاح الجاكت" وقالت الأخرى "الكيكي حلو بس الجاكت راح فيها"، وجاءت التعليقات الأخرى تعبر عن جمال رقصة الفنانة وإعجبابهم بها، حيث قالت أحدهم: "أحلى كيكي شفته لحد الآن، أحلي من يسوي كيكي".

يُذكر أنّ تحدّي كيكي، هو تحدٍ للرقص خارج السيارة، أثناء سيرها علي أنغام أغنيه in my feelings، للمطرب الكندي دريك، وشارك العديد من النجوم في هذا التحدي، منهم دينا الشربيني، وياسمين رئيس، وحلا الترك، ودرة.

اترك تعليقاً